جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إبراهيم عيسى: نصف حكومة محلب فاهمة الدين زي ياسر برهامي.. فيديو

الخميس 02 أكتوبر 2014 | 11:49 صباحاً
القاهرة- Gololy
353
إبراهيم عيسى: نصف حكومة محلب فاهمة الدين زي ياسر برهامي.. فيديو

شن الإعلامي المصري إبراهيم عيسى هجوما حادا على الحكومة الحالية، وذلك بعد أن قررت تشكيل لجنتين عاجلتين لمراجعة كتاب التاريخ بعد احتجاج حزب «النور» على ذكر عدم دستورية الحزب في كتاب التاريخ الخاص بالصف الثالث الثانوي.

عيسى قال: «الأخوة بتوع حزب النور احتجوا، ولأنها حكومة هشة ضعيفة متناقضة ومرتجلة وعشوائية ارتعشوا واهتزوا وركبهم ضربت في بعض وهيراجعوا المنهج، وده لأنهم متواطئين مع حزب النور».

وأضاف، في برنامجه «25/30» على قناة «ON TV»، أن نصف وزراء حكومة محلب فهمهم الديني متطابق لفهم حزب «النور»، وقال: «فاهمين الدين زي ما ياسر برهامي فاهمه، اللي هي السلفية القشرية المتجمدة البدوية البدائية، اللي مفهاش الفهم المعتدل».

وتابع أن هذا الفكر هو ما أوصل البلاد إلى ما هي عليه الآن، حيث أوضح بقوله: «الحكومة نفسها يبدو إنها مش مصدقة إن حزب النور غير دستوري، وتلاقيهم بيقولولهم يا سيدنا الشيخ ويتباركوا بهم، فطول ما دول أسيادكوا هنفضل في الأزمة دي»، وطالب وزير الثقافة بأن يعطي لزملائه الوزراء محاضرات في الثقافة.

وكان إبراهيم عيسى قد دافع عن جمال عبد الناصر، ضد ما وصفه بافتراءات الإخوان والجماعات الإسلامية عليه بأنه كان ضد الإسلام، وأكد أن اثنين جمعا القرآن في التاريخ هما أبو بكر الصديق وجمال عبد الناصر، حيث جمعه أبو بكر مكتوبا، وجمعه عبد الناصر مرتلا.