جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مظهر شاهين يفتح النار على فاطمة ناعوت ويتهمها بـ «التبول الفكري اللاإرادي»

الاثنين 06 أكتوبر 2014 | 03:51 مساءً
القاهرة- Gololy
419
مظهر شاهين يفتح النار على فاطمة ناعوت ويتهمها بـ «التبول الفكري اللاإرادي»

فتح الشيخ مظهر شاهين النار على الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت، بعد تصريحاتها الأخيرة فيما يخص نُسك الأضحية يوم عيد الأضحى، ووصفت من هاجموها بأنهم جهلاء ومدعو ثقافة، ويسعون إلى الشهرة.

شاهين وجه رسالة لفاطمة قال فيها: «إلي فاطمة ناعوت:  هو مين اللي غاوى شهرة وفرقعة بالونية اللي اضطر يدافع عن دينه وسنن نبيه وقيم المسلمين المتمثل في أمر الله تعالي لنبيه صلي الله عليه وسلم (فصل لربك وانحر) وقوله تعالى (وفديناه بذبح عظيم ) ولا اللي طالع يلخبط ويحقر من السنن ويصفها بالمذبحة ويتهكم علي رؤيا الأنبياء ويصفها بالكابوس بهدف الشهرة وبعد ساعتين رجع في كلامه و ناقض نفسه بكلام أقل مايوصف به أنه عيب وهرطقة؟».

وأضاف: «وبعدين اللي أنا عملته ليس غريبا بل هو دوري كداعية اني أبين للناس وأرد علي شبهات أمثالك.. ولو إن أمثالك من العباقرة والجهابذة يسكتو ويخلوهم في حالهم كان زمان أمثالي من العلماء والدعاة مرتاحين..  لمي الدور ولا تعودي لمثلها واتعلمي ما تتكلميش في اللي مالكيش فيه وإلا فأنا لها ورب الكعبة».

وتابع –على حسابه الخاص على موقع «الفيس بوك»-: «تصريحاتك أظهرت أن علي ثغر الإسلام أسودا يفترسون أي جاهل بالشرع تسول له نفسه أن يأتيه من هنا أو هناك.. وأطمئنك بأننا سنبقي بعون الله أسودا ندافع عن ديننا ضد مرضي التبول الفكري اللاإرادي».

وكان مظهر شاهين قد انتقد، في برنامجه «الطريق» على قناة «التحرير»، مساء الخميس الماضي، 2 أكتوبر، تصريحات ناعوت، حول عيد الأضحى، كما رفض البيان التوضيحي الذي نشرته على حسابها على «الفيس بوك»، فردت فاطمة بقولها: «مظهر شاهين خلاص خلاني انكرت نبوة سيدنا إبراهيم عليه السلام مرة واحدة كده!! يموت في الشهرة المجانية والفرقعات البالونية. عيب عليك يا شيخ!»