جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نوارة نجم تستنكر وقف محمود سعد.. وتوجه رسالة للسيسي

الثلاثاء 28 أكتوبر 2014 | 01:32 صباحاً
القاهرة- سارة إبراهيم
535
نوارة نجم تستنكر وقف محمود سعد.. وتوجه رسالة للسيسي

أبدت الكاتبة الصحفية المصرية نوارة نجم تعجبها الشديد من منع الإعلامي محمود سعد من تقديم برنامجه «آخر النهار» على قناة «النهار».

نوارة تساءلت عن أسباب وقف سعد، حيث كتبت على حسابها على موقع «الفيس بوك»-: «محمود سعد اتوقف ليه؟ هو اللي قتل الناس في العريش؟!! خليكوا كده قاعدين في قعدة النسوان اللتاتة والناس بتتقتل».

وطالبت الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدم التركيز مع الإعلام والاهتمام بتأمين الجنود، حيث قالت: «قالك باحسد عبد الناصر على الإعلاميين بتوعه، ما تجوم تطمن على جنودك وسيبك من بتوع التوك شوز دول خالتي اللتاتة».

وكان محمود سعد قد تغيب عن تقديم حلقة برنامجه أول أمس، السبت 25 أكتوبر، وقدم الحلقة بدلا منه زميله الإعلامي خالد صلاح، دون الكشف عن أسباب ذلك، وجاء ذلك بعد بيان قناة «النهار»، التي أكدت فيه أن السياسة التحريرية للشبكة لن تسمح بالتجاوزات في حق القوات المسلحة، وأنها ستقوم بإجراء تعديلات جوهرية علي خرائطها البرامجية، واتخاذ إجراءات فيما يخص إعداد وتقديم برامج الهواء.

فيما نفى المهندس أسامة الشيخ، المشرف العام على شبكة قنوات «النهار»، كل ما تردد عن منع محمود سعد، مؤكدا أن الإعلامي المصري يعد من أعمدة قناة «النهار»، حيث قال: «معندناش حد بيتمنع، ومحمود سعد أحد أعمدة القناة».