جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تغريم ساموزين 20 ألف دولار وبلاغ لمنعه من الغناء والسفر

الاحد 02 نوفمبر 2014 | 11:35 صباحاً
القاهرة - Gololy
299
تغريم ساموزين 20 ألف دولار وبلاغ لمنعه من الغناء والسفر

كشف ياسر حسنين صاحب شركة كلمة للإنتاج الفني عن حصوله على حكم من محكمة حلوان بتغريم المطرب السوري ساموزين مبلغ 20 ألف دولار، وذلك في القضية التي رفعها ضد الفنان بسبب إخلاء الأخير بتعاقده المبرم معه منذ تسع سنوات.

ياسر أكد أنه بصدد تقديم بلاغاً إلى النائب العام لمنع المطرب من السفر، حتى تتحصل الشركة على الغرامة التي أقرَّتها المحكمة، كما أنه طالب نقابة المهن الموسيقية بتفعيل قرار إيقاف ساموزين عن الغناء.

من ناحيته، نفى ساموزين استلامه أي إخطار يفيد بصدور حكم نهائي بتغريمه 20 ألف دولار، لصالح ياسر حسنين صاحب شركة كلمة، وقال: «إذا كان لديه حق يقوم بتنفيذه بالشكل القانوني وأنا على استعداد أن أقوم بتنفيذه، بشرط أن يتابع الطرق المعروفة لتنفيذ الأحكام دون ترديد مزاعم وأقاويل وتشوية صورتي أمام الجمهور».

ساموزين أوضح أن القضية المرفوعة ضده من صاحب شركة «كلمة» تندرج تحت القضايا المدنية وليست الجنائية، وبالتالي لا يمكن منعه من السفر، لافتاً إلى أنه مازال في انتظار حكم المحكمة.

وفي نفس السياق، أكد طارق مرتضى، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، صحة خبر قرار المحكمة بتغريم المطرب ساموزين مبلغ 20 ألف دولار في الدعوى القضائية التي رفعها ضده ياسر حسانين صاحب شركة كلمة للإنتاج الفني، لافتاً إلى أن النقابة تجري حالياً جلسات لحل المكلة بشكل ودي.