جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمود بدر للسيسي: حضرتك شريكي في حلمي

الجمعة 07 نوفمبر 2014 | 04:31 مساءً
القاهرة - Gololy
424
محمود بدر للسيسي: حضرتك شريكي في حلمي

كشف مؤسس حركة تمرد، محمود بدر، أن الحركة قررت ممارسة النشاط السياسي من خلال تأسيس حزب الحركة الشعبية العربية، والذى تقدمت بأوراقه للجنة شئون الأحزاب مؤخرا، لأنها تبحث عن دولة سيادة القانون.

بدر قال خلال لقائه ببرنامج «مع أهل مصر» الذي يذاع على قناة «التحرير»: الرئيس عبدالفتاح السيسي يبحث عن تمكين الشباب، وقلت له ذات مرة "حضرتك شريكي في حلمي"، وحينما تحدثت معه في أوقات سابقة عن الحزب رحب بفكرته، وقال لازم الشباب ياخد حقه.

مؤسس حركة تمرد أضاف: نؤمن بوحدة الأمة العربية التي تتعرض لمؤامرة حاليا، واللي مش شايف المؤامرة يبقى فيه حاجة في عينه.. نفتخر بوجود عضويات في الحزب من جميع الفئات العمرية.. إحنا شغالين خدامين عند المصريين، ولحد النهاردة ماشيين بفضل دعوات الغلابة، موضحا أن الحركة لديها مشكلة في تمويل الحزب، وإلى الآن لم تستطيع نشر أسماء المؤسسين كإعلان في إحدى الصحف كما ينص القانون.. موضحاً أنهم اختاروا رئيسا تاريخيا في وثيقة الحزب هو جمال عبدالناصر.

بدر وصف حركة تمرد بأنها «عفريت» يرعب الإخوان المسلمين، موضحا أن أعضاء الجماعة حينما يرون لافتات له في دائرة شبين القناطر التي ينتمى إليها يقومون بتمزيقها وتشويهها،