جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مظهر شاهين يشارك في عمل فني

الخميس 13 نوفمبر 2014 | 01:22 مساءً
القاهرة - سناء الطويلة
421
مظهر شاهين يشارك في عمل فني

أعلن الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، أنه قام بتصوير عمل فني جديد مع مجموعة من الفنانين، وذلك من أجل دعم مصر في مواجهة الإرهاب والوقوف خلف القوات المسلحة والشرطة.

شاهين قال في بيان نشره عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «دعمًا لمصر في مواجهة الإرهاب وبمبادرة شخصية مني ومحمد الغيطي، وعبدالرحمن الصياد، والدكتورة حنان الجنايني، وإنتاج الصديق أسامة النجار، وإخراج رنا العريان، صورنا بالأمس ملحمة وطنية في ستوديو مصر».

وأضاف: «الملحمة يشارك فيها عدد كبير من الرموز الوطنية والفنية منهم الأساتذة والفنانين: يوسف شعبان، ولطفي لبيب، وكريم عبدالعزيز، ومصطفى قمر، وأحمد بدير، والشيخ مظهر شاهين والأب بطرس دانيال، ومحمد الغيطي، وهشام عباس، وأحمد التهامي، وحميد الشاعري، وحمدي الجنايني، ورامي وحيد، والنجمات: إلهام شاهين ووفاء عامر، وصابرين، ورجاء الجداوي، وهالة صدقي، وهالة فاخر، وسهر الصايغ، وساندي، وحنان الجنايني».

وتابع: «الملحمة فكرة وكلمات مظهر شاهين ومحمد الغيطي وعبد الرحمن الصياد وحنان الجنايني، وإنتاج أسامة النجار ومساعد مخرج مارو وسيناريو وإخراج رنا العريان».

وأوضح أن الهدف من وراء ذلك العمل الوطني دعم مصر في مواجهة الإرهاب والوقوف خلف قواتنا المسلحة والشرطة للعبور بمصر إلى بر الأمان، فإننا نشكر كل النجوم والرموز الفنية والوطنية التي شاركت في هذا العمل والذين لبوا نداء الوطن بدون تردد، انتظرونا قريبًا على شاشة كل الفضائيات المصرية، وتحيا مصر.