جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شوقي غريب: لن أستقيل

الاحد 16 نوفمبر 2014 | 03:23 صباحاً
القاهرة - Gololy
400
شوقي غريب: لن أستقيل

نفى المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم شوقي غريب أن تكون لديه النية في الاستقالة عقب الهزيمة في القاهرة أمام السنغال بهدف نظيف في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2015.

غريب قال: "منتخب مصر عانى من ظروف صعبة خلال المباراة أمام السنغال، على رأسها خروج الثنائي أحمد الشناوي وإبراهيم صلاح مصابين، هذا ما أجبرني على تغييرات اضطرارية".

أضاف: "حاولتالاعتماد على اللاعبين الأكثر جاهزية، ولكن الكرة المصرية تضم حالياً هذا الجيل من اللاعبين بكل عيوبهم ومزاياهم، ولا أفكر في الاستقالة، القرار متروك لاتحاد الكرة لتحديد ذلك".

وكان المنتخب المصري قد خسر أمام أكثر من 50 الف متفرج باستاد القاهرة بهدف دون رد أمام السنغال يوم السبت 15 نوفمبر؛ ليخرج عمليا من التصفيات المؤهلة لكأس أمم افريقيا 2015 التي ستستضيفها غينيا الاستوائية ويصعد المنافس الى النهائيات مع تونس عن المجموعة السابعة.

وبهذه النتيجة يقترب منتخب مصر من تسجيل رقم قياسي سلبي في تاريخه بعدم التأهل للنهائيات للمرة الثالثة على التوالي وهو المنتخب صاحب الرقم القياسي في الفوز بلقب الامم الافريقية سبع مرات منها ثلاث مرات متتالية 2006 و2008 و2010 وهو رقم لا سابق له أيضا.

ويحتاج منتخب مصر لما يشبه المعجزة للتأهل كأفضل منتخب صاحب مركز ثالث حيث يتعين عليه الفوز على تونس في الجولة الأخيرة على أن تلعب نتائج باقي المجموعات في صالحه

ورفع منتخب السنغال رصيده الى عشر نقاط محتلا المركز الثاني خلف تونس المتأهل ورصيده 11 نقطة بينما توقف رصيد مصر عند ست نقاط وبوتسوانا الاخير برصيد نقطة واحدة.