جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أكثر ما أغضب الملك محمد السادس في كأس العالم للأندية

السبت 20 ديسمبر 2014 | 02:12 صباحاً
القاهرة - Gololy
644
أكثر ما أغضب الملك محمد السادس في كأس العالم للأندية

أبدى العاهل المغربي، الملك محمد السادس، غضبه إزاء ما حدث في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط خلال بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، والتي تسببت في نقل مباريات نصف النهائي الى ملعب مدينة مراكش.

صحيفة "المساء" المغربية، ذكرت أن ملك المغرب تابع خلال تواجده في الإمارات التي يزورها حاليا، كواليس تنظيم بلاده لمونديال كأس العالم الأندية، وتفاصيل التحقيق في سوء حالة ملعب الرباط خلال مباراة كروز أزول المكسيكي ووسترن سيدني الأسترالي بربع النهائي.. وتشكلت لجنة للتحقيق من قبل وزارات الرياضة والداخلية والاقتصاد لتحديد ومعاقبة المتورطين في تلك الفضيحة، بعد اللجوء لطرق بدائية في تجفيف برك المياه التي تسببت فيها الأمطار.

صحيفة "أخبار اليوم" المغربية، أشارت إلى أن الملك محمد السادس أمر بتكليف الجنرال حسني بن سليمان، المفتش العام للدرك الملكي، ورئيس اتحاد الكرة المغربي سابقا، بإجراء تحقيق، خاصة أن مهام تجديد الملعب تكلفت 220 مليون درهم أي ما يعادل "19 مليون يورو"، وأعلن الاتحاد الدولي "فيفا" تغيير ملعب نصف النهائي من الرباط إلى مراكش بسبب الحالة السيئة التي ظهر بها، فضلا عن شكاوى فريق ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا.. وفقاً للصحف المذكورة ووكالة الأنباء الإسبانية "إفي".