جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليندسى لوهان طفلة متذمرة في صورة نادرة .. شاهد

الاربعاء 28 يناير 2015 | 12:02 مساءً
ترجمة - Gololy
565
ليندسى لوهان طفلة متذمرة في صورة نادرة .. شاهد

تداولت صورة نادرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت من خلالها النجمة الأمريكية الجميلة ليندسى لوهان، في هذه الصورة النادرة بمرحلة الطفولة، وهى تجلس في سيارة أطفال وأمامها وعاء مملوء بالطعام، وتمسك في يدها اليسرى قطعة من الطعام، بينما تلوح بيدها الأخرى ويبدو على وجهها الغضب والتذمر.

وكانت النجمة العالمية قد بدأت طريقها بالعمل في مجال عروض الأزياء، وهو ما فتح الطريق أمامها للفن، فظهرت للمرة الأولى في عام 1998 في الأفلام من إنتاج شركة «ديزنى» وتوقفت حياتها المهنية فترة بسبب تناولها للمخدرات والكحوليات، مما أدى إلى وضعها في مراكز تأهيل مدمني المخدرات، ومنذ ذلك الحين أصبحت لوهان محط اهتمام عدد كبير من وسائل الإعلام.

جدير بالذكر أن النجمة العالمية قد تعرضت لانتقادات شديدة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت صورة لها على صفحتها الخاصة على موقع انستجرام، والتي يبدو فيها خصرها نحيفاً عن حجمه المعتاد.

وأكد رواد مواقع التواصل إلى أن الصورة التي نشرتها لوهان اجري عليها بعض التعديلات حيث ظهرت وهي ترتدي ثياباً داخلية وبدا خصرها نحيفاً جداً زيادة عن اللزوم وذلك بعدما خضعت الصورة لتعديلات على برنامج الفوتوشوب.

ليندسي لوهان
ليندزي لوهان تظهر حمالة صدرها في حدث جمالي