جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فساتين النجمات في عيد الحب تجمع الرومانسية والإثارة.. اختر صاحبة الإطلالة الأجمل

الاحد 15 فبراير 2015 | 01:10 مساءً
القاهرة - آية عبد العزيز
2994
فساتين النجمات في عيد الحب تجمع الرومانسية والإثارة.. اختر صاحبة الإطلالة الأجمل

أحيت عدد من نجمات العالم العربي سهرات عيد الحب، أمس الموافق 14 فبراير، حيث أطربن الحضور بأغانيهن الحماسية، وأشعلن الأجواء بوصلات رقص، بالإضافة إلى تنافسهن في اختيار إطلالات مثيرة تناسب المناسبة الأكثر رومانسية حول العالم.

Gololy جمّع صوراً لأبرز النجمات اللاتي احتفلن مع جمهورهن بعيد الحب في حفلات غنائية استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي ضمن ليالي رومانسية مبهجة.. في رأيك منّ كانت صاحبة الإطلالة الأجمل منهن؟.

اختارت الفنانة المصرية مروة نصر لقاء محبيها في دبي، حيث أحيت هناك حفلاً غنائياً ساهراً، تألقت خلاله بفستان استحقت عليه لقب الأكثر إثارة، حيث أنه جاء مجسماً لقوامها بشكل جريء.

أما الفنانة اللبنانية سابين، فقد شاركت النجم وليد توفيق في إحياء سهرة عيد الحب بفندق Merit Royal في قبرص، وخلالها أشعلت سابين الأجواء مرتدية فستان أحمر طويل مشقوق البطن من تصميم داليدا زوجة النجم اللبناني رامي عياش.

إطلالة النجمة اللبنانية رولا سعد حملت عنوان الاختلاف عن جدارة، حيث تألقت الفنانة بحفل أحيته في بيروت بفستان أحمر طويل شفاف، تضمن عبارات رومانسية على كتفها وأسفل رقبتها بشكل منحها لمسة أنثوية مبهرة متوافقة مع مناسبة عيد الحب.

اللون الأحمر كان اختيار الفنانة السورية رويدا عطية أيضاً، حيث جاء فستانها أكثر نعومة في الوقت الذي أبرز فيه رشاقتها وجمال قوامها بالحفل الغنائي الذي أحيته في بيروت.

أما الأسود فكان اختيار الفنانة اللبنانية يارا التي أضاءت سماء بيروت بفستان قصير ناعم، بينما تزينت بماكياج قوي زادها جاذبية وأنوثة، وذلك في الحفل الذي أحيته بفندق الريجنسي بالاس في أدما.

ورغبة منها في التميز، سبحت الفنان المصري ساندي عكس التيار، واختارت ملابس كاجول مريحة خلال الحفل الغنائي الذي أحيته في الإسكندرية، حيث انعكست حيويتها على الحضور الذين تفاعلوا معها رقصاً وغناءً بشكل غطى على أجواء مصر الباردة.

وأشعلت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم حماس الحضور في حفلها الغنائي بفندق انتركونتيننتال في عمان، وقدمت مجموعة من أجمل أغانيها الرومانسية، ولم تغفل رقص الدبكة اللبنانية التي زادت الأجواء إثارة، كما خطفت أنظار الجميع بفستان مموج مكشوف الكتفين أبرز قوامها المثالي.