جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مادلين مطر: لا أنتظر هدية في عيد الحب.. و كل الفنانين تعبانين معي.. صور

الثلاثاء 17 فبراير 2015 | 01:28 صباحاً
القاهرة - Gololy
2509
مادلين مطر: لا أنتظر هدية في عيد الحب.. و كل الفنانين تعبانين معي.. صور

بإطلالة حماء مبهرة ظهرت الفنانة اللبنانية مادلين مطر في أحدث جلسة تصوير خضعت لها بمناسبة عيد الحب، حيث اختارت أن تطل كأميرة حالمة من عصر الأساطير، بفستان مكشوف الضهر من تصميم خضر شمس الدين، بينما وضع الماكيير محمد حيفاوي لمساته الخاصة على الفنانة لتظهر بماكياج قوي زادها أنوثة وجاذبية.

مادلين أكدت أنها مازالت تعيش قصة حب، تجني من خلالها ثماراً إيجابية تنعكس تأثيرها على روحها وعملها، وعن سعادتها بحبها قالت: «من المؤكّد أنّ الحالة التي يعيشها الإنسان تنعكس في شخصيته وعمله، وعندما أرى فريق العمل الذي يرافقني ويحرص على صورتي ويتابع أدقّ التفاصيل الصغيرة، أشعر بالسعادة، وحتى في بعض اللقطات يُريدني المصوّر أن أكون جديّة، لكنني لا أستطيع».

وأضافت-في حديثها لسيدتي.نت-: «المرح يجعلني أكثر راحة، والحبّ يُعطيني سعادة غير موصوفة».

الفنانة يمكنها التوفيق بين حبها وعملها بشرط كشفته الفنانة قائلة: «إذا كان الشريك متفهّماً، وذا عقل كبير، وداعماً لها، فإنّ بإمكانها أن تنجح؛ فملايين من الناس تكون معجبة بها، وعليها أن تراهن على قدرته على التحمّل».

وعلى عكس كثير من النساء، أكدت مادلين أنها لا تنتظر هدية من حبيبها في عيد الحب، وبررت ذلك بقولها: «أنا لست من الأشخاص الذين ينتظرون هدية قيّمة، فالمواقف الشخصية تهمّني أكثر، لذا لا أنتظر يوم الحب لأحصل على هدية، فكلّ يوم أنتظر من حبيبي هدية شرط أن تكون خاصّة ومعنويّة».

من ناحية أخرى، علقت مادلين مطر على تكرار كلمة «تعبانة» في أسماء لأغاني نجمات كإليسا في «تعبت منك»، وريم نصري في «تعباني» بعد إطلاق أغنيتها «تعبانة»، وقالت ضاحكة: «كلّ الفنانين تعبانين معي، كانت البداية معي، وكرت السُبحة».

مادلين مطر
مادلين مطر
مادلين مطر
مادلين مطر
مادلين مطر