جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرّف على مراحل الحب من سيرين عبدالنور.. صور

الثلاثاء 17 فبراير 2015 | 01:32 صباحاً
القاهرة - Gololy
918
تعرّف على مراحل الحب من سيرين عبدالنور.. صور

أكدت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور أن الحب والرومانسية تتغير طبيعتهما بعد الزواج، ويصبحان أكثر عمقاً، حيث يكون الزوجان أكثر حرصاً على استقرار عائلتهما.

سيرين وضعت للحب أربع مراحل عمرية كشفتهما قائلة: «يتغير معنى الحب من مرحلة عمرية إلى مرحلة أخرى لأنه يمر بعدّة مراحل وينضج معنا، في الطفولة يكون للحب معنى معين وفي المراهقة يصبح له معنى آخر وفي مرحلة النضوج معنى ثالث، وبعد الزواج والإنجاب يتجزأ ولا يقتصر على حب الزوج فقط بل يشمل حب الأولاد أيضاً كما أنه يصبح أكثر سموّاً ورقياً نخاف عليه أكثر بسبب خوفنا وقلقنا على العائلة وحرصنا على أن تنعم بالاستقرار».

وأضافت: «فريد كان حبيبي ثم أصبح زوجي وهو اليوم والد ابنتي تاليا، وهذا ما يجعل حبنا لبعضنا أكثر سمواً».

الفنانة اللبنانية شددت على حرصها على عدم إثارة غيرة زوجها بسبب عملها وإحاطتها بالمعجبين، وقالت-في حوارها لسيدتي.نت:«أعمل من أجل عدم إثارة غيرته، إلى ذلك فإن زوجي متفهم كثيراً لطبيعة عملي، وهو يعرف أن عملي هو مجرد تمثيل، وعندما أجسد قصة حب مثلاً، مع مكسيم خليل أو عابد فهد، فهو يتابع العمل على الشاشة بشكل عادي ولا تكون عنده ردود أفعال سلبية لأنه يعرف أنني سوف أعود إلى بيتي عندما أنتهي من تصوير مشاهدي».

وتابعت: «أما من المعجبين فهو لا يغار على الإطلاق، بل أحياناً يستأذنني عندما يطلب منه أحد المعجبين التقاط صور معي حتى أنه يقوم بالتقاط الصور بنفسه»، لافتة إلى أن زوجها وضع معها خطوطاً حمراء لا تتجاوزها في عملها الفني، حيث أنه يرفض تماماً مشاهد القبلات واللقطات الساخنة.

أجمل هدية تنتظرها سيرين من زوجها ليلة عيد الحب كل عام هي «الورود»، كذلك فهما حريصان على تبادل الرسائل الرومانسية في هذه المناسبة المميزة لتظل ذكرى أبدية بينهما.