جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد المسلماني للبرادعي: ليتك ما نطقت

الاربعاء 18 فبراير 2015 | 08:07 صباحاً
القاهرة - Gololy
615
أحمد المسلماني للبرادعي: ليتك ما نطقت

رد الإعلامي المصري أحمد المسلماني، على تغريدة الدكتور محمد البرادعي، بعد ذبح 21 مصريًا على يد تنظيم «داعش» الإرهابي، والتي طالب فيها بمعالجة عقلانية، قائلًا: ليتك ما نطقت.

المسلماني أضاف خلال حلقة برنامج «صوت القاهرة» موجهًا كلامه للبرادعي: «لماذا تعجز عن الكلام، وممكن أن تعبر عن ألأسي والحزن الحقيقي والاستياء مما حدث؟، وإذا كان مدير الوكالة الدولية السابق، والحائز على جائزة نوبل، ودارس القانون في القاهرة ونيويورك، يعجز عن التعبير.. فمن يستطيع التعبير؟!، فهناك فرق بين العجز عن التعبير والامتناع عن التعبير».

وتابع: «الحاجة الثانية إيه دخل مأساة المنطقة دلوقتي؟ كلام لا معنى له في هذا الظرف، في أرواح مصريين قُتلوا ويعزي المصريين، الأحرى أن المأساة حدثت في مصر، والمفترض تقديم العزاء لأصحابها، كلامك ليس له معنى، ومن المفترض تعزية مصر وليس المنطقة، لم تقل جديدًا، ليتك ما نطقت».

وكان البرادعي قد غرد عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»، في تعليقه على الحادث قائلًا: «إن الكلمات تعجز عن وصف مأساة المنطقة، تصدي أمني علي المدى القصير، معالجة عقلانية وقيمية تنتشلنا من القاع هي الحل الوحيد، رحم الله كل روح بريئة».