جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فريق كرة قدم يتناول كل لاعبيه «الفياجرا»

الاحد 22 فبراير 2015 | 02:04 مساءً
القاهرة - Gololy
478
فريق كرة قدم يتناول كل لاعبيه «الفياجرا»

«الفياجرا» دواء دائما يتم ذكره عندما يتعلق الأمر بالرغبة في الحصول على الفحولة الجنسية، ولكن هذا الأمر يختلف مع أحد الفرق الأرجنتينية لكرة القدم، الذي يتناول كل لاعبيه هذا الدواء للصمود خلال المباريات التي تقام في مرتفعات بوليفيا.

وكشفت صحيفة «ماركا» إن لاعبي فريق «ريفر بليت» الأرجنتيني، سيتمكنون من تناول الفياجرا والأسبرين والكافايين، للتمكن من مواجهة فريق «سان خوسيه» في المباراة التي ستقام في مدينة «أورو» البوليفية على ارتفاع 3725 متر فوق سطح البحر.

وذكر التقرير أن أطباء الفريق شديد الثراء، سيمنحون اللاعبين الفياجرا والكافايين للتكيف مع الظروف الصعبة التي سيلعبون فيها، إلى جانب أقنعة أكسجين للتغلب على صعوبة التنفس على هذا الارتفاع.

وتعد المباراة، بداية مشوار فريق «ريفر بليت» في المجموعة السادسة لبطولة كأس «لبيرتادرويس»، وقد وصل إلى مدينة «سانتا كروز دي لا سييرا» يوم الثلاثاء الماضي على أن ينتقل للمدينة التي ستقام فيها المباراة قبل ساعات قليلة من بدئها.

وذكر طبيب الفريق «بيدور هانسيج» إن التخطيط للمباراة استغرق 20 يوما، والهدف هو تقوية اللاعبين للتمكن من اللعب بكفاءة في المباراة دون أن يتأثر اللاعبون بالارتفاع الكبير.