جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فرانك ريبيري يحلم بالحصول على هذه الجنسية

الجمعة 27 فبراير 2015 | 02:46 مساءً
القاهرة - Gololy
608
فرانك ريبيري يحلم بالحصول على هذه الجنسية

أبدى اللاعب الفرنسي فرانك ريبيري، لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، رغبته في الحصول على الجنسية الألمانية، مشيراً إلى إمكانية تمثيل نجله لمنتخب "المانشافت" لكرة القدم في المستقبل.

اللاعب الدولي الفرنسي كان قد انضم إلى صفوف الفريق البافاري عام 2007، وأصبح واحداً من بين أفضل اللاعبين في العالم، بعد أن قاد بايرن ميونيخ لحصد لقب الدوري الألماني في أربع مناسبات إلى جانب تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2013.

وفي مقابلة مع مجلة "بيلد" الألمانية، سُئل ريبيري عن ما إذا كان يريد الحصول على الجنسية الألمانية، فأجاب: لما لا، أريد البقاء في ألمانيا بعد انتهاء مسيرتي، أشعر بالراحة هنا.. اشتريت منزلاً جميلاً في ألمانيا، ابني سيف ولد هنا يمكنه تمثيل المنتخب الألماني، مستوى أطفالي جيد في المدرسة ولديهم أصدقاء ألمان كذلك.

ريبيري ولد في مدينة "بولوني سور مير" شمال فرنسا من أب جزائري الأصل، حيث اعتنق صاحب الـ31 عاماً الإسلام في عام 2006 وقرر استبدال اسمه إلى بلال يوسف محمد.

ويحق لأي شخص مقيم في ألمانيا وتابع لأحد دول الاتحاد الأوروبي أن يطلب نيل الجنسية بعد ثماني سنوات على مكوثه في البلد شرط النجاح في فحصي اللغة والتجنيس.