جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

4 صور لزوجة محافظ الإسكندرية تهدد استمراره في منصبه.. شاهد

الثلاثاء 03 مارس 2015 | 02:51 مساءً
القاهرة- سارة إبراهيم
2465
4 صور لزوجة محافظ الإسكندرية تهدد استمراره في منصبه.. شاهد

أثار ملازمة زوجة محافظ الإسكندرية هاني المسيري له في اجتماعاته وجولاته الميدانية حالة استياء شديدة من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث تقوم أميرة أبو طالب، زوجة المسيري، بحضور اجتماعات المحافظة معه، كما قامت بمرافقته في زيارته لأحد المستشفيات بالمحافظة، هذا بالإضافة لتفقدها قصور الثقافة بدلا منه.

النشطاء أرجعوا ما فعلته زوجة المسيري إلى غيرتها الشديدة عليه، خاصة أنها سارعت بنشر صورة رومانسية لهما وهي تجلس على ساقيه، بعد أن غازلته عدد كبير من الفتيات، فور توليه منصب المحافظ، نظرا لوسامته.

ولم يقتصر مهاجمة المسيري وزوجته على النشطاء فحسب، بل عبر عدد من الإعلاميين أيضا عن استيائهم الشديد مما تفعله زوجة محافظ الإسكندرية، حيث قالت الإعلامية رانيا بدوي: «أنا مش فاهمة هى الدولة بقت تكية ولا إيه، ومراته ماشية معاه فكل مكان، علشان بتغير عليه، بشكل يثير الاشمئزاز.. سيادة المحافظ لو مش عارف يحكم مراته، يبقى يستقيل، إحنا مش فاضيين للأمور التافهة دي».

فيما قال الإعلامي أحمد موسى: «بأمارة إيه محافظ الاسكندرية يجيب مراته معاه الاجتماعات؟ وهى مش تكيه لحد!.. تاخد مراتك معاك لو رايح حفلة، وإيه الهزار اللى بيعمله المحافظ ده حتى لو عندها 100 خبرة ما تجبهاش معاك الاجتماع»، وطالب بمعاقبة المحافظ على عدم احترامه لمنصبه.