جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زواج سهير رمزي ومحمود قابيل قصة تنقصها السعادة.. صورة نادرة

الاحد 19 ابريل 2015 | 01:15 مساءً
القاهرة - Gololy
2954
زواج سهير رمزي ومحمود قابيل قصة تنقصها السعادة.. صورة نادرة

ارتبطت الفنانة المصرية سهير رمزي، بالفنان محمود قابيل، بعد قصة حب جمعت بينهما وعرفها المقربين منهم في ذلك الوقت، لدرجة أنها كانت تخشى أن تحسدها زميلاتها على سعادتها معه.

وقد أعلنت سهير، يوم زواجها أنها تعيش أحلى قصة حب في العالم وأنها وجدت أخيرًا السعادة الزوجية التي طال بحثها عنها، ورغم هذا الحب إلا أن زواجهما لم يكمل السنة وانتهى بعد سبعة أشهر فقط، وفور الطلاق سافرت سهير، إلى لندن في رحلة نقاهة، ولكي تجد نفسها مضطرة إلى الكلام عن الطلاق، أو على الأقل إعلانه خصوصًا وأن الطلاق تم التفاهم بينها وبين الممثل الصاعد، وفقًا لجريدة «الموعد».

وقد قيل إن أسباب انفصال الزوجين تعود إلى اكتشاف سهير رمزي أن هناك اختلافًا شاسعًا بين تفكيرها وتفكيره وطبائعها وطبائعه والأجواء التي تحب أن تكون فيها والأجواء التي يعيش محمود قابيل ويرتاح إليها.

وقد ذكرت بعض الأنباء أن محمود قابيل، كان يصر دائمًا على أن يصطحب سهير رمزي، إلى سهراته في نادي الجزيرة، وأنها كانت تشعر بالضيق من هذه السهرات لأن جميع الذين كانت هذه السهرات تضمهم لا يتحدثون إلا باللغة الفرنسية التي تجهلها هي مما يجعلها غريبة عنهم.

وقد قالت الفنانة درية أحمد، والدة الفنانة سهير رمزي، تعليقًا على طلاق ابنتها: «إن السعادة ليست مكتوبة لسهير رمزي في الزواج والدليل على ذلك أنها خلال سنوات قليلة تزوجت وطلقت من ثلاثة رجال هم الأمير خالد بن مسعود، المليونير الكويتي محمد الملا ومحمود قابيل».