جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عادات تخلت عنها لبنى عبدالعزيز من أجل السينما

الاربعاء 22 ابريل 2015 | 03:24 مساءً
القاهرة - Gololy
528
عادات تخلت عنها لبنى عبدالعزيز من أجل السينما

قالت الفنانة المصرية لبنى عبدالعزيز، في حوار قديم لها، إنها كانت لها عادات تحرص على القيام بها بشكل مستمر قبل دخولها عالم الفن، وكان من أهم هذه العادات النوم ساعة بعد الغداء كل يوم مهما حدث.

ولكن العمل بالسينما جعلها تذهب إلى الأستوديو في الواحدة لتدخل حجرة الماكياج وتغادرها في الثانية لتقف أمام الكاميرا ساعات متصلة، وهكذا تخلصت من عادة النوم بعد الغداء.

وكان هناك عادة أخرى كان لها عدة مضار خلصتها منها السينما، حيث كانت تقضي الساعات الطويلة منشغلة بين المحلات التجارية وكانت تعود من هذه الجولة وقد أنفقت أخر قرش تمتلكه على الأقمشة واللوازم التي اكتشفت فيما بعد أنها ليست في حاجة إليها، ولكنها أصبحت لا تجرؤ على ممارسة هذه العادة بعد أن أصبحت معروفة.

وأضافت: «أنها كان لها لازمة تظهر خلال حديثها مع الناس حيث كانت تكرر عبارة«واخد بالك»، إلا أنها بعد أن تدربت على حفظ الحوار في السينما اختفت هذه العبارة التي كانت تضايق الكثيرين.

كما كانت تحرص على أن تتناول عشائها في الثامنة والنصف مساءً كل يوم، ولكن السينما جعلتها تتخلى عن هذا الحرص، وقالت: «إن السينما تعلمنا نحن النجوم أن نتخلص من كثير من العادات التي قد نراها مستعصية وترفعنا على أن تبادل برامجنا وفق متطلباتها وضرورياتها ولكن كم في هذا التغيير من حسنات».

لبنى عبدالعزيز
لبنى عبدالعزيز