جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اتهام باربرا بيرلسكوني بتعطيل عملية بيع نادي ميلان

السبت 02 مايو 2015 | 11:34 صباحاً
القاهرة - Gololy
479
اتهام باربرا بيرلسكوني بتعطيل عملية بيع نادي ميلان

في إطار ما أثير مؤخراً وتردد بقوة عن بيع نادي ميلان الإيطالي، أكدت باربرا بيرلسكوني، ابنة سيلفيو بيرلسكوني رئيس نادي ميلان الإيطالي، وإحدى مديري التسويق بالنادي، أنها ليست ضد عملية البيع المتوقع إبرامها خلال أيام.

كانت أقاويل قد انتشرت تفيد بأن باربرا حاولت إقناع والدها بعدم قبول العرض المقدم من شركة "بي تايشوبول" التايلاندية لشراء الميلان.. لكنها أصدرت بيانا رسميا تقول فيه: أنفي جميع التقارير التي نشرت في الإعلام حول محاولتي تعطيل عملية بيع النادي.

البيان أضاف: باربرا بيرلسكوني دائما تريد الأفضل للنادي الذي تحبه وتحب جماهيره، كما أنها تؤكد أنها بعيدة تماما عن عملية بيع جزئي أو احتفاظ بجزء من الملكية.. القرار النهائي حول مستقبل النادي يعود للرئيس سيلفيو بيرلسكوني مثلما كان الحال منذ 29 عاما مضوا.

بيرلسكوني، رئيس وزراء إيطاليا الأسبق ومالك فريق ميلان، كان قد اقترب من التوصل إلى اتفاق مع رجل الاعمال التايلاندي بي تايتشابول من أجل التخلي عن معظم الأسهم الخاصة بالفريق الإيطالي، بعدما قام الأول بدعوة الثاني على العشاء الأربعاء في منزله بمقاطعة مونزا.

وكالة الأنباء الإيطالية أوضحت أن الملياردير التايلاندي عرض دفع مبلغ 500 مليون يورو مقابل الحصول على 51% من الأسهم، فيما طلب بيرلسكوني مهلة للتفكير في العرض.. فيما أشارت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن المبدأ العام تم الاتفاق عليه الأربعاء، وهو بيع معظم الأسهم لرجل الأعمال التايلاندي ويتبقى فقط التوصل لاتفاق نهائي بعد انتهاء المفاوضات بين الطرفين.

وسائل الإعلام أوضحت أن رجل الأعمال الصيني ريتشارد لي، يستعد هو الآخر لتقديم عرضاً لشراء الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو ما يُفسر محاولة بيرلسكوني لتمديد وقت المفاوضات مع بي تايتشابول لأطول فترة ممكنة.