جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديمي مور تقع ضحية سرقة

الاثنين 11 مايو 2015 | 02:52 مساءً
ترجمة - Gololy
325
ديمي مور تقع ضحية سرقة

وقعت النجمة الأمريكية الشهيرة ديمي مور، خلال الفترة السابقة ضحية  لحادثة سرقة كبيرة، حيث سرقت منها ملابس تقدر بحوالي 200 ألف دولار، وذلك طبقا لما صرح به مصدر من شرطة لوس أنجلوس.

وقال المصدر الشرطي إن مساعدة ديمي مور اكتشفت خلال الأسبوع الماضي سرقة عدد من المتعلقات الشخصية الخاصة بالنجمة العالمية، والتي تم تخزينها في مخزن خاص في ويست هوليود.

ولم تقم النجمة العالمية هي أو أي من مساعديها بتفقد متعلقاتها في هذا المخزن منذ ستة أشهر على الأقل، ولذلك فأن الوقت الذي حدثت فيه هذه السرقة غير معلوم حتى الآن، وكل ما يمكن استنتاجه حاليا أن السرقة وقعت خلال الستة أشهر الماضية.

ووفقا للتقارير فإن المخزن الذي تم سرقتة في ويست هوليود لا تظهر عليه علامات كسر في الأبواب أو محاولة الدخول عنوة، وقد نشر تقرير يشير إلى أن فريق التحقيق الخاص بديمي مور يعتقدون أن السرقة تمت بمساعدة أحد العاملين في المخزن.

جدير بالذكر أن النجمة العالمية الشهيرة البالغة من العمر 52 عاما كانت منشغلة خلال الأشهر الماضية في دعم وتشجيع ابنتها رومر ويليس خلال مشاركتها في برنامج Dancing With the Stars، والتي اقتربت كثيرا من الفوز بلقب البرنامج.

وقالت مور عن ابنتها بهذة المناسبة: «هذا أمر مثير ورائع للغاية، أنا فخورة بها للغاية ويسعدني أن يشاهد الناس ما شاهدته فيها منذ أن كانت طفلة صغيرة وهي أنها فتاة موهوبة للغاية».