جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوج ماجدة أجبرها على الكعب العالي

الثلاثاء 02 يونية 2015 | 02:10 مساءً
القاهرة - Gololy
5362
زوج ماجدة أجبرها على الكعب العالي

بعد ارتباط الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي، بالفنان إيهاب نافع، كان عليها أن تحافظ على فارق الطول بينهما حيث أنه يطولها بالكثير لذا قامت بتركيب سنتيمترات لكعب حذائها حتى تناسب طوله.

ماجدة، قالت خلال حوارها مع مجلة «آخر ساعة » عام 1963: «الكعب العالي له قصة عجيبة معي أنا طول عمري حتى وأنا صغيرة أحب لبس الكعب العالي.. وبعد ما عرفت إيهاب وخطبت له كان لازم اعمل عملية تغيير سريعة للكعب العالي اللي كنت ألبسه.. أضف بعض السنتيمترات للكعب عشان يناسب طولي وطول إيهاب».

وأضافت: «بعد أن حملت.. حاولت ألا أتنازل عن سنتي واحد من طول الكعب.. ولكن الطفل كان أقوى مني وأقوى من إيهاب، استطاع أن يجعلني أتنازل عن الكعب العالي نهائياً.. وألبس الكعب الواطئ.. وأصبحت أنا وإيهاب مثل العشرة تمامًا.. هو واحد.. وأنا صفر بجانبه».

ماجدة ذكرت في حوارها أن زوجها السابق كان له عدة عيوب أهمها أنه صريحًا زيادة عن اللزوم.. لدرجة توقعني في مطبات كثيرة.. لأنه لا يستطيع إخفاء أي شيء.. ويثق في الناس بسرعة .. والإنسان لازم يكون حذر بعض الشيء.. فهناك أشياء خاصة لكل واحد منا لا يصح أن يعرفها كل الناس.

أما عن محاسنه فقالت ماجدة: «هدوؤه.. فهو هادئ لدرجة تتزفزني.. من النادر أن يرفع صوته.. وهو يأخذ الأمور بعمق وهدوء .. وربما أكون أتعديت منه».

يذكر أن زواج ماجدة، وإيهاب نافع، أثمر عن ابنتهما غادة، واستمر زواج ماجدة وإيهاب نافع 12 عامًا وانتهي بالانفصال عام 1975 بعد أن تقاسما بطولة آخر أفلامهما معاَ «النداهة».