جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اقرأ خطاب وداع تشافي هيرنانديز لبرشلونة

الخميس 04 يونية 2015 | 08:12 صباحاً
القاهرة - Gololy
790
اقرأ خطاب وداع تشافي هيرنانديز لبرشلونة

ودع النجم الإسباني تشافي هيرنانديز، لاعب وسط فريق برشلونة، فريقه وزملاءه بخطاب قبيل رحيله عن النادي والانتقال إلى صفوف السد القطري، عند فتح باب سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

الخطاب شهد الكثير من العواطف والشكر لجميع من ساهموا في نجاح مسيرته مع النادي الكاتالوني، والتي امتدت لـ17 موسما سجل خلالها 84 هدفا في مختلف البطولات خلال 766 مباراة خاضها، وفيما يلي أبرز ما جاء في خطاب تشافي وفقاً لما نقلته صحيفة "سبورت" الإسبانية:-

شكراً لكم جمعياً على وجودكم هنا، أولاً أريد أن أشكر كل فرد في النادي من أعضاء ومشجعين وإلى جميع الذين ساندوني في الفترة الأخيرة، أنا ممتن لجميع من طالبني بالبقاء، وإلى كل من هتف باسمي في الكامب نو، هذا الشيء يشعرني بالامتنان حقاً.. بفضل برشلونة أتيت إلى هنا منذ حوالي 25 عاما، وكنت حينها طفلاً في الـ 11 من عمره يحلم بلعب كرة القدم، حتى في الأحلام لا يمكن تصور ما عشته في هذا النادي، لقد كنت سعيداً للغاية.

أريد أن أشكر كل شخص في النادي من جوسيب ماريا بارتوميو حتى آخر فرد في برشلونة، لقد تدربت في برشلونة وحصلت على الكثير من الألقاب والجوائز، لكنها لا تعني شيئاً مقارنة باللحظات الرائعة التي عشتها مع الأصدقاء والضحك في التدريبات.. إلى كل الرؤساء، أنتم رائعين والأفضل بالنسبة لي، روسيل، لابورتا، نونيز وبارتوميو أريد أن أشكركم جميعكم، وأنا أفتخر بأنني لدي علاقة جيدة مع أشخاص كهؤلاء.

وأغتنم هذه الفرصة أيضاً لأقول أنني كنت محظوظ جداً لمزاملة رياضيين من أعلى مستوى وجماهير رائعة، أود أن أشكر جميع من تواجدوا في غرفة خلع الملابس سواء من اللاعبين الحاليين أو السابقين.. وأعود إلى البداية، بفضل برشلونة سأكون ممتناً إلى الأبد بعد كل هذا العطاء، ونأمل في الفوز في مباراتي الأخيرة على ملعب برلين، وهذا ليس وداع لأنني سأراكم عما قريب.