جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيمانويل أديبايور يدخن الشيشة في جلسة عائلية.. شاهد

الثلاثاء 09 يونية 2015 | 02:41 مساءً
القاهرة - Gololy
534
إيمانويل أديبايور يدخن الشيشة في جلسة عائلية.. شاهد

عاد اللاعب التوجولي إيمانويل أديبايور، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، إلى بلده لقضاء أجازة هناك، ليستغلها في التوصل إلى حلول لمشاكله العائلية مع والدته وشقيقاته، بعدما صارت حديث وسائل الإعلام في الأسابيع السابقة.

أديبايور وجد استقبال الأبطال عند وصوله إلى مسقط رأسه في أنيهو، حيث ارتدى أهالي قريته أقنعة عليها أحرف من اسمه، وفي الوقت نفسه ظهر النجم التوجولي مرتديا قميصا عليه عبارة "أحب توجو".

صحيفة "ديلي ميل" ذكرت أن أديبايور يريد التوصل لمصالحة مع عائلته، خاصة أنه شعر بالغضب الشديد بسبب استمرار التصريحات المعادية له من شقيقاته، لدرجة أنه كتب تعليقات مطولة على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لتوضيح الحقائق.. ونشر صورا له وهو يجلس برفقة عدد من الأصدقاء والأقارب، وهو يمسك بالشيشة، مبدياً سعادته في التعليق بعودته إلى توجو وزيارة أهله.

النجم التوجولي كتب قائلاً: لا استطيع أن أصف شعوري، أخيرا حصلت على وقت للعودة إلى وطني ورؤية أهلي، سعيد لتواصلي مع الناس في أنيهو.

يشار إلى أن المدير الفني لتوجو استبعد أديبايور من المباراة الأولى للفريق في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018، بسبب تأخره في الانضمام للمعسكر.

إيمانويل أديبايور يدخن الشيشة في جلسة عائلية
إيمانويل أديبايور يدخن الشيشة في جلسة عائلية