جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سلمى حايك: نصائح جدتي وأمي هي سرّ جمالي

السبت 13 يونية 2015 | 12:33 مساءً
ترجمة - Gololy
829
سلمى حايك: نصائح جدتي وأمي هي سرّ جمالي

كشفت النجمة المكسيكية من أصلٍ لبناني سلمى حايك، أنها لا تؤمن بالبوتوكس، كما أن لديها العديد من أسرار الجمال الخاصة بها والتي تجعلها تبدو أصغر سناً مما هي عليه على الرغم من بلوغها عامها الـ48.

وقالت النجمة العالمية ان سرّ جمالها يكمن في أنها لا تغامر بالتجارب، إذ أنها تعتبر تجربة المنتجات التجميلية بمثابة مجازفةً حقيقية عندما يتعلق الأمر بالجمال وبالعناية الشخصية، فتقول: انا أرى أن المجازفة الكبيرة والحقيقية هي إجراء الجراحات التجميلية ومتحفظة جداً ودقيقة عندما يتعلق الأمر بجمالي، ولا أعرف ماذا يمكن أن يحدث في المستقبل. فعلى الرغم من رفضي للجراحات التجميلية، إلا أنني من الممكن أن اضطر لها يوما ما حقاً، لا أعلم.

وتابعت سلمى: أما عن البوتوكس، فهو مسألة مختلفة قليلاً. فأنا لا أعترف به، ولا أؤمن به، وخاصة عندما يقوم بأجرائه الناس في سن الشباب. بالفعل إنهم يدمرون أنفسهم بعمرٍ مبكر. ونصيحتي للشباب أن يؤخروا إجراء البوتوكس لسنٍ متأخر حتى لا يحصلوا على المزيد من التجاعيد.

وأكدت النجمة العالمية أن سرّ بشرتها الصافية تعود لعنصر وراثي لأن كل أفراد عائلتها كانوا كذلك، قائلة: نصائح جدتي وأمي تقول أن أهم شيء هو أن تقوم السيدة بغسل وجهها قبل النوم مباشرةً. وأن لا تفكر بأنها أقبلت على عمرٍ متأخر، فهذا التفكير يساعد على تدهور بشرتها، ويجعلها تبدو متقدمة في العمر أكثر. كما تنصح بعدم الإفراط باستخدام مجفف الشعر، مشيرةً لأنها تفضل تجفيف شعرها في الهواء الطلق.