جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جنيفر لورانس تغار على حارسها الخاص بسبب وسامته.. صور

الاثنين 15 يونية 2015 | 01:41 صباحاً
ترجمة - Gololy
1063
جنيفر لورانس تغار على حارسها الخاص بسبب وسامته.. صور

استعانت النجمة الأمريكية الشهيرة جنيفر لورانس، مؤخرا، بحارس خاص لحمايتها من المعجبين.

ويبدو أن استعانة لورانس بهذا الحارس سيكلفها الكثير، حيث أنه يتمتع بقدر عال من الوسامة والجاذبية مما سبّب حالة من الجدل لدى معجبيها، خصوصاً النساء، وهو ما علّقت عليه لورانس مازحة في تصريحات لمجلة بيبول: يبدو أنني سأؤجر حارساً لحارسي الشخصي.

وكانت النجمة العالمية الشهيرة قد شوهدت بصحبة حارسها الجديد، خلال تواجدها نهاية الأسبوع الماضي في مدينة تريبيكا، وهو يعاونها في حمل حقائبها ويسير إلى جوارها، وانتشرت صورهما على مواقع التواصل الإجتماعي، وأشادت معجباتها بجاذبيته وبأنه يصلح لأن يعمل ممثلا ويشاركها بطولة أفلامها.

جدير بالذكر أن المباحث الفيدرالية الأمريكية قد توصلت لخيط مهم في قضية تسريب الصور والفيديوهات الفاضحة الخاصة بعدد من مشاهير الولايات المتحدة، وأنها قريبًا سوف تصل للفاعل الحقيقي وراء تلك الهجمات الالكترونية، وعلى رأسهم النجمة الأمريكية جنيفر لورانس.

وكانت عمليات القرصنة قد تمت في عام 2014 عندما حدث وأن شن بعض القراصنة هجومًا الكترونيًا على حسابات المشاهير الخاصة التابعة لتطبيق iCloud وقاموا بالاستيلاء على صور خاصة التقطها المشاهير بمعرفتهم، وقاموا بنشرها على الإنترنت.

وتم وصف الأمر حينها بأنه أكبر الفضائح الالكترونية في هذا العام، وكان من بين المشاهير أيضا كيت آبتون، وسيلينا جوميز، وغيرهن.

 لورانس وحارسها
 لورانس وحارسها
جينيفر لورانس تتألق في حفل توزيع جوائز نقابة المنتجين الأميركيين