جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سامي عنان يكذب أحمد شفيق

الاربعاء 17 يونية 2015 | 01:10 مساءً
القاهرة - Gololy
381
سامي عنان يكذب أحمد شفيق

أكد رئيس أركان القوات المسلحة الأسبق، الفريق سامي عنان، أنه لم يعلم بنتيجة الانتخابات الرئاسية لعام 2012 والتي فاز فيها الرئيس المعزول محمد مرسي، إلا من خلال المؤتمر الصحفي للجنة العليا للانتخابات.

عنان نفى - خلال مدخلة هاتفية مع الإعلامي خالد صلاح في برنامج «آخر النهار» الذي يذاع على فضائية «النهار» - إبلاغه الفريق أحمد شفيق، المرشح الأسبق للرئاسة، بفوزه على مرسي في الانتخابات، حيث قال: أنا معرفش نتيجة الانتخابات إلا من المؤتمر الصحفي فكيف يتسنى لي أن أبلغه بنجاحه؟.

الفريق عنان كشف أنه صباح يوم إعلان نتيجة انتخابات 2012، وكان في يوم 24 يونيو 2012، تلقى اتصالا من الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي السابق، قائلاً: أنا كنت بلعب رياضة ساعتها، وكان لازم أرد عليه، وقالي إيه الأخبار، قولتله معنديش أخبار جديدة، قالي لو جاتلك أي معلومات بلغني، وقولتله لو في أي حاجة هبلغك، إشارة إلى نتيجة الانتخابات آنذاك.

رئيس أركان القوات المسلحة الأسبق، أكد أنه ليس تحت الإقامة الجبرية ويتمتع بكامل حرياته ويتجول في شوارع مصر من أقصاها إلى أدناها، ويتقابل مع أصدقائه ويود كل الناس، ومن يقول هذا الكلام يريد أن يعكر المياه، ويلعب ألاعيب غير صحيحة.

وطالب الصحافة والإعلام أن تتحرى الدقة فيما تقول حتى لا تعكر الأجواء داخل الدولة، موضحا أنه والرئيس عبد الفتاح السيسي مجموعة من مدرسة واحدة وفى مركب واحد وجميعا يسعون إلى مصلحة الدولة المصرية.