جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيم كاردشيان تُغضب مستمعي الإذاعة

الاحد 21 يونية 2015 | 01:11 مساءً
ترجمة - Gololy
185
كيم كاردشيان تُغضب مستمعي الإذاعة

حلت نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية الشهيرة كيم كاردشيان، ضيفة على الإذاعة الوطنية العامة NPR والتي مقرها ولاية شيكاغو الأميركية.

وتسبب استضافة النجمة العالمية المثيرة للجدل في اثارة الغضب لدى كثير من المستمعين الذين لم يحبوا استضافة البرنامج لكاردشيان.

كما تلقت الإذاعة مئات الشكاوى إلى الحد الذي دفع بعضهم إلى التهديد بوقف التبرع للإذاعة، بسبب مشاركة العارضة العالمية في فقرة ليست مهمتي، التي أجابت خلالها على أسئلة عديدة حول زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، وكانت ثلاث من إجاباتها صحيحة.

بينما قامت إليزايبث جينسن، المسؤولة عن الشكاوى في الإذاعة، بالتعليق على الأمر على موقع الإذاعة الإلكتروني قائلة: على الرغم من أن كاردشيان لم تكن ضيفة رائعة جداً، لكنها كانت لطيفة وقالت أموراً مضحكة، لا أعرف سبب انزعاج المستمعين من فقرتها التي دامت 11 دقيقة.

جدير بالذكر أن كيم قد تعرضت، للإحراج الشديد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بسبب خطأ إملائي، وقعت فيه، حيث كانت قد غردت على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مطالبة شركة جورجيو أرماني العالمية بتوفير مستحضر التجميل المفضل لها.

وكتبت النجمة العالمية على تويتر اسم الماركة بـ Georgio، لتقوم ماركة جورجيو أرماني بالإجابة على تغريده كاردشيان، بأنهم سوف يوفرون لها المستحضر لخاص بهم و لكن الاسم الصحيح هو Giorgio وليس Georgio.