جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيلم العيد Bajrangi Bhaijaan لسلمان خان يُشعل دور السينما في الهند والخليج.. فيديو

الاحد 19 يوليو 2015 | 11:14 صباحاً
ترجمة - فتحي خلاف
2480
فيلم العيد Bajrangi Bhaijaan لسلمان خان يُشعل دور السينما في الهند والخليج.. فيديو

تتجه الأنظار بشدة الآن لفيلم النجم سلمان خان الذي طال انتظاره "Bajrangi Bhaijaan"، حيث يفتح الفيلم باب هام لمناقشة العلاقات بين الهند وباكستان، ويحاول كسر موجة الجفاف بينهما بحسب محللين.

إلي جانب ذلك وكما هو متوقع، فتح الفيلم الذي يُعرض أول أيام عيد الفطر المبارك 2015،  باب من الجدل بين نقاد السينما، فعلمانية سلمان لا يُشكك بها أحد، والانتماء العرقي متعدد الأديان لعائلته معروف، ولكن يبدو أنه قد تبني هذه الأيديولوجية مهنياً من خلال انتاجه وتمثيله لهذا الفيلم.

الفيلم الذي يخرجه كبير خان يحكي قصة فتاة باكستانية صغيرة خرساء فُقدت في الهند ويحاول بافان الهندي (سلمان خان) مساعدتها في جمع شملها إلي جانب والديها.

بحسب تقارير إخبارية، يؤكد النقاد أن سلمان لعب واحداً من أفضل الأدوار التي قدمها في مسيرته حتى الآن، إلي جانب النجمة كارينا كابور، حيث اشتمل العمل علي العديد من الجوانب الرومانسية والمضحكة.

أما الأمر الأكثر جاذبية بحسب النقاد هو افتتانهم بالفتاة الصغيرة هارشالي مالهوترا التي تشارك في الفيلم في دور الفتاة الباكستانية البكماء بأدائها الرائع.

فيلم "Bajrangi Bhaijaan" الذي لا يكتف بلمس المشاعر الدينية فقط عند طائفة من المُتشددين، يبرز التناقضات العميقة الجذور في المجتمع الهندي، وهو بطولة سلمان وكارينا، الي جانب نواز الدين صديقي في الأدوار المحورية.

بحيث أنها