جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

معلومات تعرفها للمرة الأولى عن زوج أيتن عامر وفارق العمر بينهما

الجمعة 24 يوليو 2015 | 02:57 مساءً
القاهرة - Gololy
33859
معلومات تعرفها للمرة الأولى عن زوج أيتن عامر وفارق العمر بينهما

رغم أن مدير التصوير محمد عز العرب، زوج الفنانة المصرية أيتن عامر، لم يكن معروفًا للجمهور، إلا أنها فاجأت  جمهورها به بعد إعلانها خبر خطوبتها له بعد انتهائها من تصوير فيلم «زنقة ستات»، وتم عقد القران بعده بأيام.

«gololy» ينشر معلومات تعرفها للمرة الأولى عن عز العرب

أولها عز العرب ولد عام 1981، أي أنه يكبر أيتن عامر بـخمس سنوات، وقدم العديد من الأعمال الفنية التي وصل عددها إلى 18 عمل فني.

عز العرب، بدأ عمله أولا كمساعد مصور عام 2006 وذلك في العديد من الأفلام كفيلم «لعبة الحب» من إخراج محمد على ومن بطولة هند صبري، وخالد أبو النجا ، وفيلم «الرهينة» والذي أخرجته ساندرا نشأت ومن بطولة أحمد عز ياسمين عبدالعزيز .

كما شارك محمد عز العرب في عام 2007 في  فيلم «تيمور وشفيقة»، والذي أخرجة خالد مرعى وقام ببطولته أحمد السقا ومنة زكى ، كما شارك في فيلم «نقطة رجوع» وفيلم «كود 36»، وفيلم «الشبح» وفيلم «أحمد مرجان» .

وفى عام 2008 قام محمد عز العرب بالمشاركة كمساعد مصور في ثلاث أفلام وهم «مسجون ترانزيت»، والذي قام ببطولته نور الشريف، وفيلم «حسن ومرقص»، بطولة الفنان الراحل عمر الشريف والفنان عادل الإمام ، وفيلم «مفيش فايدة».

وبدأ عملة كمصور لأول مره وعمرة 29 عامًا وذلك عند قيامة بتصوير مسلسل« الحارة» والذي شارك فيه العديد من الفنانين الكبار كالفنانة كريمة مختار والفنانة سوسن بدر وغيرهم من الفنانين .

وبدأ عملة كمدير تصوير في عام 2014 حينما قام بتصوير فيلم «عنتر وبيسة» ، وعمل لأول مره مع الفنانة آيتن عامر هذا العام في تصوير فيلمها الآخير «زنقة ستات» وهذا الفيلم يعتبر بداية التعارف بين محمد عز العرب والفنانة آيتن عامر والذي انتهى بزواجهما.

صور طريفة لايتن - ايتن عامر
صور طريفة لايتن - ايتن عامر
حنة ايتن عامر
عقد قران ايتن عامر
ايتن عامر
محمد عز العرب
محمد عز العرب
محمد عز العرب
زفاف ايتن عامر