جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مفاجأة.. طرد هالك هوجان من WWE

السبت 25 يوليو 2015 | 09:31 صباحاً
القاهرة - Gololy
544
مفاجأة.. طرد هالك هوجان من WWE

أصدر اتحاد المصارعة WWE بياناً رسمياً، بشأن تسجيل منسوب لأسطورة المصارعة الحرة هالك هوجان، منذ عام 2012 تم الكشف عنه مؤخرا، والتي وصفته عدة تقارير بأنه تتضمن عدداً من الكلمات والحوارات "العنصرية".

اتحاد المصارعة WWE أكد في بيانه -الذي أرسله إلى الإعلامي في شبكة "فوكس سبورت"، جيمي تراينا- على أنه قام بفسخ عقد هالك هوجان.. وجاء في البيان: قامت WWE بفسخ العقد مع المدعو تيري بوليا الشهير بـ"هالك هوجان".. WWE تفتخر بشدة وتقبل لديها كل شخص أو فرد بصرف النظر عن خلفيته العرقية أو الثقافية، وهذا ما يثبته دوما كل عامل أو موظف لديها داخل الاتحاد.

يأتي هذا الإجراء من قبل WWE بعد أن نشر موقع The National Enquirer تفاصيل المقابلة الخاصة بهالك هوجان والتي تسببت في هذه الأزمة.

تفاصيل التسجيل الإذاعي الذي أجراه هوجان مع راديو "Whoolywood Shuffle" عام 2012، والذي استمع له مسئولي WWE واتخذوا ذلك القرار، بعد ذلك والذي تم الإعلان عنه.. كانت المقابلة عبارة عن حديث بين هوجان، وهيذر كلايم، وهي تلك المرأة التي تسببت في فضيحة هالك هوجان الجنسية عام 2012، وخلال هذا المقابلة كان يتحدث هوجان عن قيام ابنته بروك بمواعدة شاب أسمر.

هوجان قال في بداية المقابلة: أظن أننا عنصريون بعض الشيء، صرفت على ابنتي 3 ملايين دولاراً لكي أراها ناجحة في عالم الغناء، ثم أفاجئ بأنها تواعد شابا أسمر، هذا خطأ.. إنها تواعد هذا الشاب الأسمر لأنه وعدها بأن والده سوف يمنحها الأموال اللازمة لها خلال مشوارها الغنائي.. مشيراً إلى أنه لو كان ولابد أن تقوم ابنته بمواعدة رجل أسمر فيجب أن يكون رجل أسمر ضخم وطويل ولديه الكثير من الأموال مثل لاعبي كرة القدم الأمريكية ولاعبي كرة السلة، وبعدها قام هوجان بتوجيه الشتائم لهذا الشاب الأسمر.

التسجيل تضمن أيضا الحديث عن المصارع المخضرم وعضو قاعة المشاهير بوكر تي، حيث سخر هوجان منه باعتباره مصارع الأمس، ووجه إليه بعض الشتائم والألفاظ النابية.

هالك هوجان
ابنه هالك هوجان
هالك هوجان
هالك هوجان
هالك هوجان