جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أصالة ترد على منتقدي صورها بملابس البحر مع زوجها

الاثنين 27 يوليو 2015 | 02:57 مساءً
القاهرة - Gololy
1686
أصالة ترد على منتقدي صورها بملابس البحر مع زوجها

ردت الفنانة السورية أصالة، على الانتقادات التي وجهت لها بعد ظهورها بملابس البحر مع زوجها المخرج المصري طارق العريان، خلال قضائهما عطلة صيفية بشرم الشيخ.

أصالة، قالت عبر صفحتها الشخصية بوقع «إنستجرام»: «كثيرون هم المحبون الحقيقيون وأكثر هؤلاء شعورهم ثابت وراسخ ومستمر ومن هؤلاء أيضًا أناس يقدرون خصوصيتك ويرونك كما يرون أنفسهم ، فالمحب لا يلصق اتهامات بمن يحب ولا يتعالى عليه ظناً منه أنه أكثر التزام وتدين، فلا يحق لأحد منا ونحن عائله أرستقراطية المشاعر والتعبير ونملك من هذا الشعور أكثره لا يحق لنا أن نتصيد لبعض بعض التصرفات التلقائية التي لا تناسب فكر أحد من هذه العائلة ، وأن لا يعجبني تصرف أحد منكم هذا وارد ولكن أن أقسو بعباراتي وأنسحب من هذه العائلة بطريقة فجه هذا ليس بحب حقيقي بل هو شعور زائف لا يهم وجوده».

وأضافت: «أما عن الذين طلبوا بكل محبه ولطف أن نمسح هذه الصورة التي تجمعني بزوجي بالبحر وأنا بفستان البحر ولم يظهر سوى جزء من كتفي ليس إلا وطلبت أنا بالتالي من طارق أن يلغيها من عنده فعل واستوعب طلبي والموقف الذي لم أرى له داع أو مبرر ولكنه حصل وقد كشف لي هذا الموقف بعض ردود أفعال استغربتها ووقفت عندها قليلاً ... فالحب استيعاب وثقه خصوصاً إن كان هذا الحب مبني على الشعور والنضج أما إن كان شعورًا متخبطًا بين مانشعر به وكيف نشفى من هذا الشعور وقتها فقط علينا أن نجعل لتلك النهايات عناوين رنانة... وبالنهاية نحنا شلنا الصورة حتى مايكون فيه موضوع يتصاعد بلا داعي وليس قناعة منا بأنه فيه شي غلط».

اصالة
اصالة
اصالة