جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«رسالة» تدافع عن منى زكي

الثلاثاء 28 يوليو 2015 | 03:42 مساءً
القاهرة - Gololy
648
«رسالة» تدافع عن منى زكي

ردت جمعية «رسالة»، للأعمال الخيرية، على الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول تقاضي الفنانة المصرية منى زكي، مبلغ 5 ملايين جنيه للظهور في أحد إعلاناتها عن مستشفى «بهية»، للكشف المبكر لسرطان الثدي.

«رسالة»، قالت في بيان عبر صفحتها الرسمية بموقع «فيس بوك»: «تنفي جمعية رسالة للأعمال الخيرية نفيًا قاطعًا كل ما تردد في بعض وسائل الإعلام، أن الفنانة القديرة منى زكي تقاضت أي مبالغ مادية عن زيارتها لمستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان السيدات مجانًا، وقيامها بتصوير إعلان لدعم بهية وتشجيع السيدات على عمل فحص مبكر بها وتشجيع جمهور المصريين على التبرع لها».

وأضافت: «تتوجه الجمعية بخالص الشكر للفنانة منى زكي على هذا التبرع بوقتها ومجهودها وصوتها في تصوير وتسجيل إعلانات مستشفى بهية بدون أي مقابل، والحقيقة أنه لا توجد كلمات توفي العملاقة منى زكي حقها من الشكر على مجهودها الرائع في دعم علاج سرطان السيدات مجانًا في مستشفى بهية، ولا نملك إلا أن نقول لها "يكفيكي دعوات كل مريضة سرطان على العلاج المجاني الذي تتلقاه بسببك... يكفيكي ثواب إنقاذ حياة الألوف من سيدات مصر، شكرًا للفنانة الكبيرة على كل ما قدمته لسيدات مصر وللخير في مصر استمري في الخير لأن مصر فيها ناس كتير جدا محتاجة مجهوداتك و لا تبالي بالشائعات التي لا تهدف إلا لتشويه كل ما هو جميل في بلدنا».

مستشفى بهية - منى زكي
مستشفى بهية - منى زكي