جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رغم فضيحة الصور.. والدة حلا الترك تدعمها على «انستجرام»

الخميس 30 يوليو 2015 | 02:25 صباحاً
القاهرة - Gololy
1203
رغم فضيحة الصور.. والدة حلا الترك تدعمها على «انستجرام»

قامت والدة الفنانة البحرينية حلال الترك، بتوجيه رسالة قاسية لجمهور ابنتها على صفحتها القديمة بموقع «إنستجرام»، هددتهم فيها إما بالتفاعل مع الحساب أو مغادرته، خاصة بعد افتتاح حلا حساب آخر جديد وموثق.

وظهر من تعليقات والدة حلا، مدى غضبها من الجمهور المتواجد على الصفحة حيث قالت: «وين النشر يا الشعب الحلاوي؟ أنا وقفت معاكم وسويت المستحيل عشان أسوي لكم هالاكاونت وبالآخر ما عاد اهتميتوا له!! واهتم لكم أكثر من أي أحد بأيام كان إلي الحين ضدي ما يردون عليكم».

كما قامت بنشر صور لحلا وهي طفلة صغيرة وعلقت عليها قائلة: «بتم فخورة فيج طول العمر»، في حين كتبت على أخرى: «هذي بنتي الصغيرة إلي أعرفها أحبج ماما»، الأمر الذي أعتبره البعض أن هناك توتر بين حلا ووالدتها.

وكانت والدة حلا قد أعلنت أنها ستتولى إدارة حساب صفحة حلا القديمة، وتعيد نشر صورها قائلة: «هالاكاونت بإدارتي أم حلى بنزل فيه صور بنتي، الي يبي يتابعني أهلا وسهلا تنورون والي يبي يلغي الفولو بعد كنتوا منورين الاكاونت وما في مشكلة، هالاكاونت سويته من زمان ومو حابة أحذفه».

وقد كانت سببًا في عزوف الكثيرين من جمهور حلا عن التعليق وذلك كونها سبق واستغلت نجاح ابنتها وقامت بالترويج عن عملها ووظيفتها.

جدير بالذكر أن والد حلا قد أجبرها على إغلاق حسابها السابق بسبب نشرها لصور غير لائقة.

حلا الترك
حلا الترك
حلا الترك
حلا الترك