جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

استقبال جنوني من جماهير روما لمحمد صلاح.. فيديو

الخميس 30 يوليو 2015 | 03:33 صباحاً
القاهرة - هاني جميعي
531
استقبال جنوني من جماهير روما لمحمد صلاح.. فيديو

وصل اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، وفريق تشيلسي الإنجليزي، إلى العاصمة الإيطالية روما، تمهيدًا للخضوع للكشف الطبي والانضمام لصفوف فريق روما، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

محمد صلاح لدى وصوله مطار روما حظي باستقبال حافل من جانب جماهير روما، حيث احتشد عدد كبير من مشجعي الفريق في المطار، وهتفت الجماهير خلال استقبال اللاعب، قائلة: لقد أتينا هنا لمشاهدة صلاح يسجل.. ومن المنتظر أن يخضع محمد صلاح للكشف الطبي اليوم الخميس، استعدادًا لارتداء قميص "الذئاب".. وظهر العلم المصري في مطار فيوميتشينو مع عدد من الجماهير المصرية، كما حرصت جماهير روما على التقاط الصور مع محمد صلاح فور وصوله.

صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، ذكرت أنه من المقرر أن يقدم صلاح للجماهير في الملعب الأوليميبي يوم 14 أغسطس المقبل، خلال مباراة ودية ضد فريق إشبيلية الإسباني، التي ستشهد ظهوره الأول بقميص فريقه الجديد.

كان نادي روما قد اتفق مع تشيلسي الإنجليزي على استعارة صلاح لمدة موسم مقابل 3 ملايين يورو، مع وجود بند إلزامي يجبره على شراء الفرعون المصري مقابل 20 مليون يورو في صيف 2016، لمدة قد تصل إلى خمس مواسم، براتب شهري يقدر بـ3 ملايين يورو في الموسم.

من جانبه أكد أندريا روج، مدير نادي فيورنتينا الإيطالي، أن محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني المصري، وتشيلسي الإنجليزي، لا يمكنه التوقيع على عقود انتقال لنادي روما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، موضحًا أن اللاعب لا يزال يرتبط بعقد مع "الفيولا".. وقال في تصريحات لوسائل الإعلام الإيطالية: محمد صلاح لا يزال لاعبًا في فيورنتينا، ويمكنني القول إن صلاح لا يمكنه اللعب لنادٍ آخر في الوقت الحالي، ولا يمكنه اللعب لفريق آخر إلا حال توصلنا لاتفاق مع تشيلسي لحل الأزمة.

نادي فيورنتينا يرفض إرسال البطاقة الدولية لمحمد صلاح إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، على خلفية الأزمة القانونية المُشتعلة بين إدارة "الفيولا" وصلاح، ويزعم مسئولو فيورنتينا أن عقد محمد صلاح مع النادي لا يزال ساريًا، وهددوا باللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية "كاس" حال انتقال اللاعب لنادٍ آخر، بعد اعتبار عدم رد اللاعب على العروض التى تقدم بها النادى حتى يوم 30 يونيو الماضي موافقة بالاستمرار على تمديد عقد الإعارة لمدة موسم آخر.

من جانبه أكد رامي عباس، وكيل محمد صلاح، أن الإجراءات القانونية التي يعتزم مسئولو فيورنتينا الإيطالي اتخاذها بحق اللاعب، لن تحول دون إتمام إجراءات انتقاله لروما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.