جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تشافي هيرنانديز: أبوتريكة أفضل لاعب عربي رأيته في حياتي

الخميس 30 يوليو 2015 | 03:32 صباحاً
القاهرة - Gololy
1319
تشافي هيرنانديز: أبوتريكة أفضل لاعب عربي رأيته في حياتي

أثنى النجم الإسباني الدولي تشافي هيرنانديز، صانع ألعاب فريق السد القطري، ولاعب وسط فريق برشلونة السابق، على الإمكانات الفنيّة العالية التي يتمتع بها نجم كرة القدم المصرية المعتزل، محمد أبو تريكة، واصفاً إياه باللاعب الأفضل عربياً على الإطلاق.

نجم برشلونة السابق تشافي هيرنانديز، قال خلال حديثه لموقع ناديه الجديد السد القطري الرسمي: أبو تريكة لاعب مميز جدا وأفضل من شاهدته في حياتي يلعب على مستوى اللاعبين العرب... كما أن اللاعب المصري محمد زيدان نجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق، أيضا يُعد من اللاعبين الرائعين والأفضل، لقد شاهدت زيدان وأبو تريكة مع المنتخب المصري في بطولة كأس العالم للقارات بجنوب إفريقيا 2009 وقدما أداء أكثر من رائع.

تشافي أضاف أن صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي ساحر برشلونة، أفضل لاعب في التاريخ متفوقا على مواطنه دييجو أرماندو مارادونا، والبرازيلي بيليه، والفرنسي زين الدين زيدان، والبرازيلي رونالدينيو.. وقال: ميسي يصنع الفارق دائما منذ أن كان عمره 20 عاما ومازال يصنع الفارق حاليا، كرة القدم منذ 30 عاما كانت أبطأ كثيرا من الآن وليونيل نجح في التغلب على كل التطور الذي يحدث لكرة القدم.

محمد ابو تريكة
تشافي هيرنانديز