جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لحظة وفاة سيدة سعودية بعد صدمتها لرفض قبول ابنتها بكلية الطب.. فيديو

الخميس 30 يوليو 2015 | 01:32 مساءً
القاهرة - Gololy
480
لحظة وفاة سيدة سعودية بعد صدمتها لرفض قبول ابنتها بكلية الطب.. فيديو

أثارت حادثة وفاة سيدة سعودية داخل حرم جامعة «تبوك» شمال السعودية، بعد رفض قبول ابنتها في كلية الطب، على الرغم من حصولها على معدل 91 في المائة، وهو أعلى من المجموع المطلوب للالتحاق بالكلية، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد أصيبت السيدة، والتي تعمل معلمة بأزمة عصبية وارتفاع في ضغط الدم بسبب الصدمة نتيجة رفض قبول ابنتها المتفوقة دراسيا بكلية الطب..

وقال الناطق الرسمي لجامعة تبوك، محمد الثبيتي، أن سبب عدم قبول الطالبة بكلية الطب، هو أن الطالبة سجلت رغبتها الأولى كلية علوم الحاسب وليست كلية الطب، وهو ما نفته الطالبة تماما.

حيث قالت الطالبة، خلال مداخلة لها مع القناة السعودية الإخبارية، أن والدها كان قد ذهب لمراجعة الجامعة وكانت الأسرة معه بالسيارة رغم مراجعتهم سابقا في آخر يوم دوام في رمضان، مشيرة إلى أنه غاب نصف ساعة لم يجد خلالها أي استجابة، فنزلت الأم ودخلت إلى عمادة القبول بعدما حاولوا منعها في البداية وتناقشت معهم في المشكلة، إلا أنهم كانوا مصرين على خطئهم وعلى تغيير الرغبات، ما دفع والدتها للشجار معهم قبل أن يطلبوا منها الهدوء والخروج ليتفاهموا مع زوجها، مضيفة أنها بالفعل خرجت وعند وصولها لهم كانت مصابة بصدمة عصبية وسقطت أمامهم.