جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

5 مشاهد لافتة في عزاء رأفت الميهي.. صور

الجمعة 31 يوليو 2015 | 03:19 مساءً
القاهرة - سناء الطويلة
1049
5 مشاهد لافتة في عزاء رأفت الميهي.. صور

أقيم مساء أمس عزاء المخرج الراحل رأفت الميهي، الذي وافته المنية عن عمر يناهز 75 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، في مسجد عمر مكرم.

* عزاء المخرج الراحل شهد عدد من اللقطات اللافتة أولها وأهمها الحضور الضعيف جدًا للفنانين وتلاميذه الذين قدمهم،  حيث كان الحضور يعدوا على أصابع اليد.

* اللقطة الثانية ظهر الفنان الكبير نبيل الحلفاوي، نحيف بشكل كبير وقد كسا الشعر الأبيض رأسه، حيث أنه من الفنانين المقلين في أعمالهم النية ولكنه يحرص على التواصل مع جمهوره عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

* الفنانة ليلى علوي، ظهرت خلال العزاء ببلوزة شفافة من على الأكتاف ووضعت حول رقبتها طرحه ولكن انتقد البعض ظهورها بهذه الملابس لا تناسب العزاء.

* الأحاديث الجانبية والضحك خلال العزاء من أهم الانتقادات التي توجه إلى المعزين وهو الأمر الذي وقعت فيه الفنانة دلال عبدالعزيز، وذلك خلال تبادلها الحوار مع إحدى السيدات في العزاء وبادلتها بابتسامة خفيفة ولكنها لا تناسب جو العزاء.

* الفنان عهدي صادق، هو من الفنانين المقلين في الظهور في المناسبات، ولكنه شارك في عزاء الميهي وقد بدأت علامات التقدم في السن تظهر عليه بشكل كبير رغم نحافة جسده.

يذكر أن العزاء حضره كل من ليلى علوي، ودلال عبد العزيز، ونبيل الحلفاوي، وسامح الصريطي، وصبري فواز، ومحمد أبو داود، وأشرف عبدالغفور، وأشرف زكي نقيب الممثلين، ورانيا فريد شوقي.

كما حضر أيضا، المؤلف مصطفى محرم، والمخرج على بدرخان، والمخرج عمر عبد العزير، والمخرج هاني خليفة، ومسعد فودة نقيب السنيمائين، والكاتب والسيناريت وحيد حامد، ودكتور محمد العدل، وعلى أبو شادى الناقد السينمائي، والمخرج السنيمائي داود عبد السيد، والدكتور عماد جاد رئيس مجلس إدارة قنوات «ten».