جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مصطفى كامل لإيمان البحر درويش: مش عايزين نطلع غسيلنا «الوسخ» على التليفزيون.. فيديو

الجمعة 31 يوليو 2015 | 04:01 مساءً
القاهرة - Gololy
337
مصطفى كامل لإيمان البحر درويش: مش عايزين نطلع غسيلنا «الوسخ» على التليفزيون.. فيديو

أبدى الفنان المصري مصطفى كامل، استعداده وعدم ممانعته لمصالحة الفنان إيمان البحر درويش، مؤكداً أن من أوقعوا بالمشكلات بينه وبين إيمان البحر درويش قد يوقعوا بينه وبين هاني شاكر أيضاً.

مصطفى كامل طالب خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "ممكن"، الذي يذاع على قناة "سى بى سى"، بفتح صفحة جديدة موجهاً حديثه لإيمان البحر قائلاً: أتمنى فتح صفحة جديدة، ونحط إيدينا في إيد هاني شاكر، وعفا الله عما سلف، وأنت تعلم إن فيه ناس كتير كانت بينا، يلا نوقف في ظهر هاني شاكر لصالح موسيقيين مصر البسطاء اللي محتاجين الاستقرار للنقابة.

الفنان إيمان البحر درويش، قال خلال مداخلة هاتفية من لندن: إنه عندما يسيء لإنسان أمام العالم كله، فيجب عليه أن يعتذر أمام العالم كله، موضحًا أنه لم يسيء له أحد مثلما أساءت له نقابة الموسيقيين بما فيها من فساد، ومصطفى كامل يعلم هذا الفساد، وعندما يسيء لشرف إنسان يعلم أنه شريف فيجب عليه أن يعتذر.

مصطفى كامل رد قائلاً: الجميع يعلم شرفي وأمانتي، واللغة اللي بيتكلم بها إيمان مش عاجباني، وبنقول نفتح صفحة جديدة، عندي ما أملكه من إدانات، زي ما في شلة فاسدة، أهي وقفت ضدي، ومش عاوزين نطلع غسيلنا الوسخ على التليفزيون، فيما قال إيمان البحر درويش، إنه مستعد لفتح صفحة جديدة مع أي شخص في الوجود ما عدا مصطفى كامل.