جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تفاصيل أزمة حسام غالي في الأهلي.. واللاعب يهدد بالرحيل

الثلاثاء 04 اغسطس 2015 | 02:37 صباحاً
القاهرة - هاني جميعي
413
تفاصيل أزمة حسام غالي في الأهلي.. واللاعب يهدد بالرحيل

بعد سحب شارة القيادة منه، تعرض نجم النادي الأهلي المصري حسام غالي، لعقوبة جديدة عقب مباراة الفريق أمام إنبي في ختام بطولة الدوري العام المصري، بتغريمه 100 ألف جنيه وحرمانه من المشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام النجم الساحلي بتونس، في الجولة الرابعة من بطولة "الكونفدرالية".

حسام غالي لاعب وسط الأهلي، أكد أنه لم يتجاوز في حق مدير الكرة وائل جمعة، وقال في تصريحات صحفية: الجميع يعرف حبي وغيرتي علي الأهلي، وما أتعرض له أمر فوق الاحتمال، فأشعر أن هناك من يتصيد لي الأخطاء بهدف رحيلي، تربيت علي قيم ومبادئ الأهلي ومستحيل أن أتخطاها لكن قدرتي علي التحمل نفذت.. موضحاً أن علاقته بزملائه لا تقبل التشكيك ولا المزايدة وكل ما يحاول البعض الترويج له غير صحيح، وأنه تقبل قرار سحب شارة القيادة منه رغم قسوته، علماً بالظروف التي تخللتها مواجهة حرس الحدود لكن من غير المعقول أن تستمر الأوضاع علي ما هي عليه الآن.

وكشف عن ما دار بينه وبين وائل جمعة قائلاً:حاولت تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز، لكني فوجئت بموقف مدير الكرة معي.. وائل جمعة طالبني بالصمت وعدم الحديث مع زملائي وحاول استفزازي دون مبرر، رغم أنه نفسه كان يفعل ذلك مع زملائه.

غالي هدد بالرحيل عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب العقوبة التي وقعها عليه وائل جمعة مدير الكرة بالفريق، وهي استبعاده من السفر مع الفريق إلى تونس للمشاركة في مباراة النجم الساحلي التونسي المقرر لها السبت المقبل.. وجاء قرار جمعة بعد المشادة التي وقعت بين غالي ومدير الكرة بين شوطي مباراة إنبي.. حيث قال غالى قال لوائل جمعة عقب سماع العقوبة: خلاص يبقى ده آخر يوم ليا في الأهلي، قبل أن يُغادر اللاعب النادي متأثراً بهذه العقوبة.

نجم منتخب مصر والنادي الأهلي، طالب بالرحيل عن القلعة الحمراء بشكل رسمي بعد قرار استبعاده من السفر إلى تونس وقال: أديت بإخلاص لصالح الأهلي حتى اللحظة الأخيرة، وكنت وسأظل دائمًا حريصاً على مصلحة النادي والفريق، ولكن قرار استبعادي من رحلة تونس غير مبرر بالمرة.. لقد كنت غاضبًا داخل غرفة خلع الملابس بين شوطي مباراة إنبي بسبب سوء الأداء، وهذا حقي، وتم التعامل مع الأمر بشكل غير احترافي بالمرة حيث بادر جمعة وبدأ المشادة معي، ولم أشتبك معه كما تردد.

وأضاف، لقد تعرضت للإهانة بشكل كبير، وتحملت الكثير طوال الموسم بدءًا من قرار سحب شارة القيادة الذي لم أخطر به وتم بدون إجراء أي تحقيق، وتم تسليمي للإعلام بشكل غريب، ولست راضيًا عن طريقة الإدارة الحالية لفريق كرة القدم، ولست راضيًا أيضًا عن قرار استبعادي واستبعاد عبد الله السعيد من رحلة تونس.. لقد طلبت الحصول على الاستغناء الخاص بي والرحيل بهدوء، أعطيت للفانلة الحمراء كل ما أملك من جهد لتحقيق مصلحة الأهلي، ولم أعلق على أي قرارات اتخذت ضدي طوال تاريخي، لكن ما يحدث الآن إهانة لي بعد أن قدمت كل ما لديّ للنادي.

من جانبه، طالب علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلي، حسام غالي بعدم اتخاذ قرار انفعالي بعد أن أبدى الأخير رغبة قوية في الرحيل عن القلعة الحمراء.. مؤكداً أن غالي لاعب كبير ولا يمكن الموافقة على رحيله بأي شكل في ظل قتاله في الملعب، موضحا أن المشادة التي حدثت بين اللاعب ووائل جمعة بين شوطي مباراة إنبي لن تدفع النادي للاستغناء عن اللاعب.. مشدداً على أنه تحدث مع غالي وطالبه بعدم تضخيم الأمور وقبول العقوبة أياً كانت خاصة وأن الأهلي يتعامل بمبدأ الثواب والعقاب.