جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أيتن عامر تنتقد حفل افتتاح قناة السويس الجديدة

السبت 08 اغسطس 2015 | 03:18 مساءً
القاهرة - Gololy
499
أيتن عامر تنتقد حفل افتتاح قناة السويس الجديدة

انتقدت الفنانة المصرية أيتن عامر، حفل افتتاح قناة السويس الجديدة الذي اقيم مساء يوم الخميس، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وأسرته وعدد من الرؤساء والوفود التي شاركت في حفل الافتتاح.

أيتن، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»: «أنا مكنتش عايزة أتكلم عن  قناة السويس الجديدة بس حتكلم عن الحفلة باستثناء عمر خيرت لو حفله لليالي التليفزيون كانت حتبقى أحلي من كدة بكتير».

ولكن يبدو إن رأي أيتن عامر، لم يعجب أحد متابعيها التي قالت لها: «سوري يا أيتن أنا رأي غيرك وشيفاها إنها رسالة واضحة لكل الرؤساء إننا عندنا إبداع».

لترد عليها أيتن عامر قائلة: «هو حضرتك ما شفتيش الديكور و الإضاءة و الكاميرات اللي كانت بتتهز ولا أنا شفت ده كله لوحدي؟».

وأضافت: «فين الإبداع اللي حضرتك شفتيه؟ بجد و الله فين في النور الأخضر مع الموف ولا شوت تقليب صفحات المقطوعة لفرقة عمر خيرت».

فردت عليها مغردة أخرى: «معلش كنا المفروض نعزم اوكا علشان نبسطكم».

أيتن عادت لتغرد من جديد قائلة: «أوكا إيه بس أنا بتكلم عن الحفلة و بقول عمر خيرت و أوبرا عايدة أحسن ما فيها، هو حضرتك فاهمة كلامي؟؟؟ أنا بنتقد الإضاءة و الديكور».

من ناحية أخرى، قدمت أيتن عامر، التهنئة لكل من كارمن سليمان، أحمد جمال، ومحمد شاهين، على أوبريت«أجيال»، الذي قدموه خلال الاحتفال أما الرئيس عبدالفتاح السيسي في موقع القناة.