جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسن حسني يرد على اتهامه بإهانة المغربيات

الثلاثاء 11 اغسطس 2015 | 12:11 مساءً
القاهرة - Gololy
286
حسن حسني يرد على اتهامه بإهانة المغربيات

رد الفنان المصري حسن حسني، على الاتهامات التي وجهت له خلال الفترة الماضية باهانة المغربيات، ببيان صحفي أصدرته نقابة المهن التمثيلية بقيادة الدكتور أشرف زكى لتوضيح موقفه.

وجاء في نص البيان: «ردًا على ما أشيع من تصريحات تم تلفيقها على لسان الفنان المصري القدير حسن حسنى في محاولة لتوريطه في شبهة السخرية من شعب المغرب الشقيق استنادًا إلى حديث عابر لا يمثل أي تصريح أو تلميح لأي معنى يجافى روح المحبة والود والاحترام بين الأشقاء».

وأضاف البيان: «يعلن الفنان القدير حسن حسنى عن أسفه لما تردد لإثارة البلبلة بين فناني مصر والمغرب، مؤكدًا أن حبه واحترامه لشعب المغرب الشقيق لا يقبل المزايدة أو التشويه فالمصري لا يرد الخير بالإساءة، وليس من المنطقي أن يفسر أي كلام عادى على محمل سيء إلا من أصحاب النفوس الضعيفة صناع الضغينة».

وتابع البيان: «كما صرح بأنه قوبل في المغرب بكل حفاوة وتكريم فهل يعقل أن يرد كل هذا بالتلويح بأي إساءة لهذا الشعب الكريم، وأكد الفنان حسن حسنى في النهاية كامل احترامه وتقديره لشعب المغرب العربي الشقيق شاكرا إياه كل ما قدمه من كرم الضيافة وحسن اللقاء».

يذكر أن الفيديو الذي أثار موجة غضب عارمة على الفنان حسن حسني، نشره الفانن السعودي بوح الرهيدي، الذي أعلن له في الفيديو عن رغبته في الزواج قائلا: «يا حاج، أنا عايز أتزوج..تعبت، أتزوج وأطلع على المغرب آخذ شهر عسل"، ليرد عليه حسني: "حد يروح مطعم ومعاه ساندويتش؟».