جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جيسيكا ألبا تتفوق على بيونسيه

السبت 22 اغسطس 2015 | 03:15 مساءً
ترجمة - Gololy
557
جيسيكا ألبا تتفوق على بيونسيه

استطاعت النجمة والممثلة الأمريكية جيسيكا ألبا، أن تصبح رسمياً ضمن قائمة السيدات الأكثر ثراءا في الولايات المتحدة الأمريكية متغلبةً بذلك على النجمة والمطربة العالمية بيونسيه.

وكانت صحيفة هافنجتون بوست الأمريكية قد ذكرت أن الفنانة جيسيكا ألبا، البالغة من العمر 34 عاماً أصبحت من السيدات العصاميات بالولايات المتحدة والفضل في ذلك يعود لشركة Honest التي تُقدر قيمتها بـ1٫7 مليار دولار، وتملك ألبا حوالي 20% من قيمة أسهمها التي شهدت تزايداً ملحوظاً في البورصة خلال الآونة الأخيرة مما جعلها تتغلب على الفنانة بيونسيه.

وقالت صحيفة وول ستريت جورنال ان ثروة ألبا وصلت إلى 340 مليون دولار، بينما وصلت ثروة بيونسيه البالغة من العمر 33 عاماً، الى 250 مليون دولار، وفقاً لمجلة فوربس.

كما تفوَّقت ألبا على مجموعة كبيرة من السيدات الرائدات في الولايات المتحدة مثل سوزان وجسيكي المدير التنفيذي لشركة اليوتيوب، والتي تقدر ثروتها بـ300 مليون دولار، وماريسا ماير المديرة التنفيذية ورئيسة شركة ياهو، والتي تصل ثروتها الى 40 مليون دولار.

جدير بالذكر أن بيونسيه قد احتفظت لنفسها بلقب أغنى امرأة لفترة طويلة بفضل الجولات العالمية التي تنظمها وتوزيع ألبوماتها التي دائماً ما تحقق مبيعات قياسية على مدار الأعوام الماضية.

بيونسيه
بيونسيه
جيسيكا البا
جيسيكا البا