جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مادونا تسير على خطى عائلة كاردشيان

الثلاثاء 25 اغسطس 2015 | 02:35 مساءً
ترجمة - Gololy
569
مادونا تسير على خطى عائلة كاردشيان

فاجأت النجمة ومطربة البوب الأمريكية الشهيرة مادونا جمهورها بالكشف عن مشروعها الجديد، حيث قررت أن تسير على خطى عائلة كاردشيان، من خلال دخولها إلى عالم برامج تليفزيون الواقع لتتحول لنجمة من نجوم هذه النوعية من البرامج.

وكانت مادونا قد أكدت من قبل أنها لم تتابع برامج تليفزيون الواقع بانتظام لكنها قادرة على خلق روح مختلفة ومميزة تجعل مشاهدي برنامجها المستقبلي يشعرون بالسعادة والحماس لمتابعة الحلقات المقبلة التي من المقرر أن تضم عددا كبيرا من المفاجآت من العيار الثقيل.

وكشف عدد من المواقع الفنية الشهيرة أن النجمة العالمية البالغة من العمر 57 عاما التقت بمنتج أشهر برنامج لتليفزيون الواقع «Keeping Up with the Kardashians» لمناقشة بعض النقاط الخاصة ببرنامجها، وقد أعلن موقع بريكينج نيوز أنه لم يكن أي شخص يتوقع تطرق مادونا لهذه النوعية من البرامج.

 وتابعت جريدة Sun قائلة : لم يكن أحد يتوقع أن توافق نجمة شهيرة مثل مادونا على الدخول في برامج تليفزيون الواقع، ومن المؤكد أن تتابع المواقع الفنية العالمية الشهيرة خلال الفترة المقبلة، كل الخطوات التي ستقبل عليها مادونا، من بدء التعاقد وصولا إلى الاستقرار على موقع التصوير.

مادونا
مادونا وتايلور سويفت