جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميل جيبسون مهدد بالسجن بسبب هذه الصورة

الاربعاء 26 اغسطس 2015 | 02:02 صباحاً
القاهرة - Gololy
660
ميل جيبسون مهدد بالسجن بسبب هذه الصورة

تعرض النجم العالمي ميل جيبسون لاتهامات بالتعدي على مصورة صحفية، حيث فتحت الشرطة الأسترالية تحقيقات حول معلومات تفيد بأن ميل جيبسون، سب مصورة صحفية ودفعها بعدما التقطت له صورا برفقة فتاة.

كريتسي ميلر - المصورة في صحيفة "ديلي تلغراف" في سيدني - كشفت أنها التقطت صورتين لميل جيسبون البالغ من العمر 59 عاماً فيما كان يغادر صالة سينما برفقة روزاليند روس البالغة من العمر 24 عاماً، وأن ذلك دفع الممثل إلى معاملتها بعدوانية، مؤكدة أن ميل جيبسون دفعها وسبها.

الشرطة أعلنت أنها تحقق في الحادث، دون أن تحدد ما هي طبيعة التهم التي قد توجه للممثل، موضحة بيان لها، أنها أبلغت أن رجلا دخل في مشادة مع مصورة، وقد يكون دفعها، ودعت كل شخص شهد الحادث أن يدلي بشهادته للمحققين.

المتحدث باسم ميل جيبسون وصف ما أثير من مزاعم حول قيام الفنان الأمريكي بالاعتداء لفظيًا وجسديًا، على مصورة صحفية في مدينة سيدني الأسترالية، بأنها "كذب وتلفيق".. وقال بحسب ما ذكر موقع "تيمز": لقد تسببت هذه الصحفية في مضايقة السيد جيبسون وصديقته، وهو ما جعله يطلب منها أكثر من مرة التوقف عن مضايقتهما، وهو الأمر الذي لم تلتزم به الصحفية، ولم يكن هناك أي احتكاك جسدي، وبالتالي فإن القصة التي تدعيها لا تتصل بالحقيقة.

أحداث الواقعة تعود إلى المصورة الصحفية كريستي ميلر، التي قالت لصحيفة "التليجراف" البريطانية، إنها التقطت صورة لجيبسون وصديقته، وعندما التفتت قام جيبسون بدفعها بقوة في ظهرها، وهو الأمر الذي سبب لها صدمة، لأنها لم تكن تتوقع هذا التصرف.. ومازالت التحقيقات الرسمية جارية في هذا الحادث، بعد قيام الصحفية بالإبلاغ عن ما جرى معها.

ميل جيبسون
ميل جيبسون