جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. أول ظهور لعزت أبوعوف بعد أزمته الصحية الأخيرة

الخميس 27 اغسطس 2015 | 08:01 صباحاً
القاهرة - Gololy
380
بالصور.. أول ظهور لعزت أبوعوف بعد أزمته الصحية الأخيرة

ظهر الفنان المصري عزت أبو عوف، بعد تعافيه من المرض، وذلك خلال زيارة من نائب رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الأسبق، الدكتورة سهير عبد القادر، ورئيس المركز الكاثوليكي المصري للسينما، الأب بطرس دانيال، بحضور مها أبو عوف شقيقة الفنان، وكذلك ابنته المخرجة مريم أبو عوف.

عزت أبو عوف ظهر من خلال الصور التي التقطت له خلال الزيارة في حالة متقدمة بعد الجراحة الهامة التي أجراها، معلناً عن كونه سيغادر المستشفى إلى منزله اليوم الخميس، وذلك بعدما سمح الأطباء له بالمغادرة.

الدكتورة سهير عبد القادر أكدت خلال تصريحات صحفية أنها دائمة الزيارة لعزت أبو عوف والذي تلقبه بـ"البرنس"، حيث ترى أنه راقي في تعاملاته ولديه كم عالي من الأخلاق.. موضحة أن الحالة له في تقدم كبير للغاية، وقالت: أول مرة أشوف الدم بيجري في خدوده من فترة طويلة، معتبرة أنه كان لابد له من إجراء هذه الجراحة قبل فترة من أجل العودة لكامل صحته.

واختتمت قائلة: إن هذه الأزمة أظهرت كم الحب الكبير الذي يتمتع به عزت أبو عوف لدى الجمهور، موجهة الشكر لكل من بادر بالسؤال عنه.

يشار إلى أن الفنان عزت أبو عوف كان قد دخل المستشفى قبل فترة من أجل إجراء جراحة القلب المفتوح، وظل بها إلى أن تحسنت حالته.

أول صور للفنان عزت أبو عوف بعد شفائه
أول صور للفنان عزت أبو عوف بعد شفائه
أول صور للفنان عزت أبو عوف بعد شفائه
عزت ابو عوف