جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ياسمين الخطيب تفتح النار على هبة قطب

الجمعة 28 اغسطس 2015 | 03:16 مساءً
القاهرة - Gololy
1802
ياسمين الخطيب تفتح النار على هبة قطب

شنت الإعلامية المصرية والكاتبة ياسمين الخطيب، هجوماً حاداً على الدكتورة هبة قطب، أستاذ الطب الشرعي واستشاري الطب الجنسي والعلاقات الأسرية.

ياسمين قالت خلال مقال لها بصحيفة "التحرير": الأستاذة الدكتورة، أفتت مؤخرًا بأن ختان الإناث لا يؤثر على المتعة الجنسية! والمصيبة أنها ليست مجرد مدرس طب شرعي بكلية طب قصر العيني، لكنها أيضًا حاصلة على الماجستير من جامعة القاهرة في «الاعتداءات البدنية والجنسية على الأطفال»، وحاصلة على الدكتوراه من نفس الجامعة في «الاعتداءات الجنسية وتبعاتها الصحية»، إذن، كيف لا ترى سيادتها أن في ختان الإناث اعتداء جنسيا جائرا على الأنثى؟!.

الكاتبة أضافت، وحرصًا منى على الأمانة المهنية، شاهدت الفيديو الذي اتهمت فيه بالقول بما يشجع على ختان الإناث، من قبل ضيوف برنامج "الستات مايعرفوش يكذبوا"، وتبين لي بكل أسف ثبات التهمة على السيدة، فقد سؤلت عن قولها بأن ختان الإناث لا يؤثر على المتعة الجنسية، فأجابت بأنها تشدد دائمًا على أن الختان جريمة، لكنه لا يؤثر على المتعة الجنسية! ثم أضافت مستنكرة: «أكذب؟».

الخطيب طالبت الدكتورة هبة قطب بأن تقول الصدق وما يمليه عليها ضميرها حيث قالت: لا تكذبي ولكن قولي ما يمليه عليك ضميرك، وليس ما يضمن لك توسيع قاعدتك الجماهيرية التي كلما اتسعت، زاد عدد مشاهدي برامجك، وزائري عيادتك، وتحول أكل العيش إلى أكل بقلاوة، على حساب التعيسات اللواتي سوف يقتادهن أهلهن إلى المذبح، وهم يظنون أنهم يحسنون صنعًا.. لأن الدكتورة هبة قطب بتاعة قال الله وقال الرسول، قالت: «شغااااال».