جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد زيدان: أنا مش قد الأهلي

الجمعة 28 اغسطس 2015 | 03:28 مساءً
القاهرة - هاني جميعي
580
محمد زيدان: أنا مش قد الأهلي

كشف اللاعب المصري محمد زيدان، لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني ومنتخب مصر السابق، أنه اقترب من الانتقال لنادي الإنتاج الحربي خلال الفترة المقبلة، وذلك لقوة العلاقة بينه وبين شوقي غريب المدير الفني السابق لمنتخب مصر والمدير الفني الحالي للإنتاج الحربي.

التوقعات اتجهت بنسبة كبيرة إلى أن زيدان سيعود للملاعب من خلال بوابة النادي الأهلي، إلا أن اللاعب قال خلال مداخلة هاتفية مع حازم إمام في برنامج "الملاعب اليوم" الذي يبث عبر فضائية "الحياة 2": إنه لا يرغب في العودة للملاعب مجددًا من بوابة الأهلي خاصة وأنه فريق كبير ومطالب بالبطولات والانتصارات، وإنه بعيد عن الملاعب منذ فترة، الأمر الذي سيجعل عليه ضغوطًا كبيرة وسيضعه في منافسة صعبة عليه داخل الفريق خاصة في ظل وجود عناصر كثيرة جاهزة في مركزه.. «لو لعبت للأهلي هدخل منافسة مش قدها».

زيدان كشف أيضاً أن الزمالك فاوضه إلا أن المفاوضات لم تنجح، وقال: أدرس كل العروض بتأني ولن أتعجل، ومن الممكن أن أقرر الاعتزال في حالة عدم شعوري بالراحة النفسية، مشيراً إلى أنه قرر العودة والاستقرار في مصر، وأنه رفضه تمامًا اللعب بفريق بتروجيت، لأن طموحه أكبر من ذلك بكثير، إلا أنه صرح بانتقاله إلى نادي الإنتاج الحربي أو المقاولون العرب.

شوقي غريب المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، من جانبه رحب بضم زيدان، مؤكدا أنه عقد جلسة معه للتعرف على مطالبه.. وقال: زيدان أحد أفضل لاعبي منتخب مصر في الجيل الذهبي، يكفي أنه حصد لقب الدوري الألماني.. عودة زيدان ستكون إضافة للكرة المصرية، أتمنى انتقال زيدان لصفوف الإنتاج الحربي، وأتحدى أنه سيكون أبرز العناصر خلال الفترة المقبلة.