جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

باسم يوسف يتضامن مع المتظاهرات اللبنانيات بفيديو.. شاهد

الجمعة 28 اغسطس 2015 | 05:23 مساءً
القاهرة - Gololy
215
باسم يوسف يتضامن مع المتظاهرات اللبنانيات بفيديو.. شاهد

تضامن الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، مع الفتيات المتظاهرات اللبنانيات، وذلك بعد التعليقات الساخرة التي أطلقها بعض الشباب المصري بحقهن، حيث قام يوسف بالرد بقوة من خلال فيديو نشره عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بدت فيه فتاتان لبنانيتان، تردان على كل ما قيل من سخرية.

وأعلن باسم كل التضامن مع الشعب اللبناني، كما رد بتعليق جاء فيه : كل الاحترام و التقدير لأخواتنا في لبنان .. فيديو عن التعليقات السيئة على الأحداث .. لخص ما كنت أفكر فيه #عالشارع.

وكانت فتاتان لبنانيتان، قد نشرا فيديو على صفحتهما الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» لانتقاد تعليقات الشباب العربي وخاصة المصري، على ملابس الفتيات اللبنانيات خلال مشاركتهن في الاحتجاجات المندلعة بلبنان.

ورصدت الفتاتان بعض التعليقات التي أثارت غضبهن مثل: انتوا معندكوش رجالة، وثورة بالمايوه، وإنتو نازلين سهرة، وغيرها.

واستنكرت الفتاتان التعليقات قائلتين : هكذا تضامنت معنا الشعوب العربية وخاصة المصرية، رغم أن الشعب اللبناني كان يفترش الطرقات متضامنا مع ثوراتهم».

وتابعت إحداهن : ثورة لبنان يحدث بها ضرب واعتقال وإصابات، هم لم يروا غير ملابس الفتيات، هذا للأسف يعكس الحالة التي وصلوا إليها، والسبب وراء عدم نجاح الثورات العربية.

بينما تساءلت الأخرى : هل الرجال لا يصبحون رجالا إلا بالتحرش؟ ..نحن نفتخر أننا لم تحدث عندنا واقعة اغتصاب فتاة بالشارع بعد ملاحقتها من مئات الرجال.

وأكدت حق المرأة في حرية ارتداء الملابس دون الخوف من التحرش بها أمر طبيعي، وقالت: مش إحنا الغلط إنتو إلى غلط.

واختتمت الفتاتان كلمتهما: عيب عليكم طلعت ريحتكم .. الثورة إلى فيها تحرش جنسي ساقطة أخلاقيا ويحتاجون إلى ثورة على التحرش.