جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إذا كنت موهوباً في كتابة الأغاني.. سيلين ديون تنتظرك

الاحد 30 اغسطس 2015 | 08:43 صباحاً
القاهرة - Gololy
370
إذا كنت موهوباً في كتابة الأغاني.. سيلين ديون تنتظرك

دعت المغنية الكندية سيلين ديون، أمس الجمعة، كل الكتاب والمؤلفين إلى إرسال أغنيات جديدة لألبومين جديدين تحضرهما بالغة الفرنسية والإنجليزية.

النجمة العالمية لإذاعة "آر تي إل" الفرنسية الخاصة: بدأنا للتو بتلقي الأغاني، الأمر مفتوح أمام الجميع، أي مؤلف أو كاتب يمكنه أن يرسل لنا أعماله، موضحة أنها تأمل إصدار ألبوم بالفرنسية عام 2016 وآخر بالإنجليزية العام 2017.. وأضافت، أريد أغاني تسمح لي بتحقيق أهداف جديدة والتطور والاستمتاع والشعور بالشغف.

سيلين ديون التي تبلغ من العمر 47 عاما، واصلت نشاطها الغنائي في لاس فيجاس، بعد عام على تعليق نشاطاتها المهنية للبقاء إلى جانب زوجها رينيه انجليل المصاب بسرطان الحنجرة.

المغنية الكندية التزمت بدءًا من مارس 2003 بإقامة حفلات لمدة 3 سنوات في قاعة بأحد الفنادق في لاس فيجاس، تتسع لـ4300 شخص، صُممت خصيصا لحفلاتها، وحضر نحو 3 ملايين شخص أكثر من 700 عرض على مدى خمس سنوات.. ومنذ عام 2011، تقدم سيلين ديون كل عام 70 حفلة في القاعة نفسها في عقد يستمر حتى العام 2019.

يذكر أن آخر ألبوم لها بالفرنسية - هو بعنوان "سان زاتاندر" - يعود إلى نهاية عام 2012، أما آخر ألبوماتها الإنجليزية فيرجع إلى نهاية عام 2013 بعنوان "لوفيد مي باك تو لايف".. وفقاً لما نقلته وكالة "فرانس برس".