جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أشرف عبدالباقي يعتذر لجمهور الزمالك ويؤكد: ماينعفشي نضايق مرتضى منصور

الاحد 30 اغسطس 2015 | 01:51 صباحاً
القاهرة - Gololy
632
أشرف عبدالباقي يعتذر لجمهور الزمالك ويؤكد: ماينعفشي نضايق مرتضى منصور

اعتذر الفنان أشرف عبدالباقي وأعضاء فرقة "مسرح مصر"، لجمهور نادي الزمالك، وذلك عقب إذاعة العرض الأول من عروض "مسرح مصر" على قناة "إم بي سي مصر"، الذي احتوى على عدة جمل أغضبت جمهور نادي الزمالك.

أشرف عبد الباقي قال في نص اعتذاره، الذي تم نشره عبر الصفحة الرسمية لـ "مسرح مصر": "لكل جمهور الزمالك، اعلم أن مجموعة مسرح مصر قدمت في المسرحيات السابقة سخرية متعلقة بكرة القدم والأهلي والزمالك، ومجموعة كبيرة من جمهور الزمالك أعربت عن غضبها منا".

وأضاف: "سبق أن وعدناهم من قبل بعدم السخرية منهم مرة أخرى... لو فرد واحد فقط رأى أن ما نقدمه أساء له لابد أن نحترمه ولابد ألا يتكرر الأمر".

وأوضح: "ورد في أول عرض الذي قدمناه أمس الأول جملة كان المقصود منها الضحك بدون إهانة، لكن مجموعة كبيرة من الناس استاءوا مننا".

وأكد على احترامه للزمالك بقوله: "جمهور الزمالك أخواتنا كما أن المستشار مرتضى منصور وقف إلى جانبنا، لا يصح بعد كل ذلك أن نضايقهم أو نضايق واحد فقط من جمهور الزمالك الذي يعد بالملايين".

واختتم نص اعتذاره قائلاً: "أعتذر، وأعد بعدم التطرق إلى أمور الأهلي والزمالك أو كرة القدم بوجه عام، لدينا بالفعل عدد من المحظورات سنضيف إليها جمهور الكرة".

وكانت الحلقة قد شملت بعض الجمل، منها: "صدق أو لا تصدق، الزمالك حصل على الدوري عام 2015"، الأمر الذي جعل "عبدالباقي" يعتذر للجماهير ونادي الزمالك عبر صفحة "مسرح مصر" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد غضب نجل مرتضى منصور وجماهير النادي.